التمريض: حصر مقاطع الدراما الرمضانية المسيئة للمهنة لتقديم بلاغ للنائب العام

الثلاثاء، 30 مايو 2017 10:55 ص
التمريض: حصر مقاطع الدراما الرمضانية المسيئة للمهنة لتقديم بلاغ للنائب العام
الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض
كتبت آية دعبس

أكدت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض: أن لجنة أداب المهنة بالنقابة رصدت سلسلة من المشاهد الدرامية والإعلانية منذ اليوم الأول لعرض مسلسلات رمضان، تسئ إلى المهنة والنيل من هيئات التمريض، بهدف تشوية صوره مهنة قوامها 250 ألف ممرض وممرضة يعملون بالقطاعين الخاص والعام بجميع مستشفيات الجمهورية .

 

 

وقالت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض في بيان اليوم الثلاثاء: أنه جاري حصر كافة المقاطع الدرامية التي وردت في المسلسلات والإعلانات التي تسئ إلى التمريض، لتقديم بلاغ إلى النائب العام ضد مخرجي ومنتجي هذة المواد الإعلامية، مؤكدة: أنها لن تتوقف عن مقاضاة كل شخص يستهدف ضرب المهنة في أخلاقياتها وأدابها.

 

وأضافت كوثر محمود: ما زال الفكر العقيم والفساد الإداري الذي يسكن ذهن مؤلفي الدراما بمصر، يهدم المهنه الحيوية التي يقدم ممثليها 70 % من الخدمات الطبية للمرضى بالمستشفيات، مؤكدة: أن النقابة ستتصدى إلى جميع محاولات ضرب المهنة وتشوية صورتها، لافته إلى إنه سيتم تقديم مذكرة لوزير الصحة بهذة الإهانات لللتعامل معها قانونًا .

 

وطالبت الكتاب بالمشاركة في دعم التمريض وتحسين صورتهم أمام الرأى العام، بدلاً من وصمهم بصفات ليست فيهم وتابعت: شاركونا في تغير الثقافات والارتقاء بالفكر ومساعدة مصر، للنهوض بالمهن المختلفة بدلاً من الهدم تحت شعار الفكر والابداع.

 

 وتابعت :أن كل مهنة لها مميزاتها وعيونها واستقلاليتها مؤكدة أن مثل هذة التصرفات تؤدى للإحباط  بين مهنه كرمها النبى محمد علية السلام .

 

اقرأ أيضا..

«العلاج الطبيعي» تتبنى علاج المصابين حركيا بحادث المنيا الإرهابي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق