الأهلي يقاطع وكلاء كوليبالي

الأحد، 28 مايو 2017 04:21 م
الأهلي يقاطع وكلاء كوليبالي
كوليبالي

يدرس النادي الأهلي بجدية مقاطعة أحمد يحيى ويحيى على وكلاء الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق، حيث لم يقتنع مسئولو القلعة الحمراء بالمُبررات التي ساقها الثنائي حول عدم قدرتهما على التواصل مع اللاعب الإيفواري في أزمة الهروب.

وهرب كوليبالي من القاهرة فجر الخميس الماضي وفشل الأهلي في التواصل معه وأكد أحمد يحيى ويحيى على وكلاء اللاعب إنهما لا يعلمان شيئاً عن المهاجم الإيفواري، وأن سفره المفاجئ جاء دون علمهما وهى مُبررات غير مُقنعة على الإطلاق.

وطالب أكثر من مسئول بالأهلي بضرورة "تحجيم" الثنائي أحمد يحيى ويحيى على خاصة وأن ميولهما زملكاوية وهى معروفة للجميع كما أنهما لم يُساندان القلعة الحمراء في أزمة كوليبالى التي كان لها تأثير كبير على استقرار الفريق خلال الأيام الماضية بل أنهما قد يكونا سبباً في هروب المهاجم الإيفواري.

ويرى مسئولو الأهلي المُطالبون بمقاطعة الثنائي "يحيى" أن الوكلاء يرغبون في إبرام صفقات مع الأهلي خلال انتقالات الصيف المقبلة، حيث يتوافدان بشكل شبه يومي على عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلي وهو أمر لابد من وضع حد له فلا يمكن أن يستمر تعامل النادي مع وكلاء لاعبين لا يشغلهم استقرار الأهلي ولا يُفكرون إلا في مصالحهم الشخصية بالحصول على عمولات وسمسرة وعدم دعم النادي في مثل هذه الأمور الهامة.

يذكر أن أحمد يحيى كان وراء تعاقد الأهلي مع صفقات الشتاء أحمد حمودي وعمرو بركات والإيفواري كوليبالي وبعد هروب الأخير يخشى مسئولو الأهلي أن يقف الثنائي وراء تحريض أي من حمودي أو عمرو بركات على الرحيل بعد غيابهم عن التشكيل الأساسي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة