ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2017 بالسويس

السبت، 27 مايو 2017 09:20 م
ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2017 بالسويس
امتحانات
السويس - سيد نون

أعلنت اليوم مديرية التربية و التعليم بالسويس عن قائمة أوائل امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016 / 2017.

وجاء فى المركز الأول الطالب بشوي عماد مليك عزيز، من مدرسة الراعي الصالح الخاصة بمجموع 298.75 درجة، وجاءت طالبتان في المركز الثاني بمجموع 298 درجة، هما: آلاء محمد عبد الله المصري من مدرسة 24 أكتوبر الإعدادية بنات، وإيمان عادل عبد الراضي محمد من مدرسة الحديثة بنات.

واحتل المركز الثالث 4 طلاب بمجموع 297.75 درجة لكل منهم، وهم: أحمد سعيد حمدان حامد عثمان، من مدرسة الصباح الإعدادية بنون، ومحمد أحمد عبد الوهاب على من مدرسة عبد القادر المازني الإعدادية، ومحمد إيهاب محمد حسنين، من مدرسة الجهاد الخاصة، وهبه أشرف أحمد شحات عبد المولى، من مدرسة فتية الإسلام الخاصة.

فيما احتل المركز الرابع طالبان هما أحمد مجدى سعيد مصيلحي، من مدرسة التعاونيات الإعدادية بنون، ومريم عبد العزيز عبد النبي بدوى، من مدرسة صفية زغلول الإعدادية بنات، بينما احتل المركز الخامس 3 طلاب بمجموع 297.25 درجة وهم على ماجد على عبد اللاه، من مدرسة اللغات الإسلامية الخاصة، وكيرمينا يوحنا جندى يوسف، من مدرسة اللغات الرسمية الإنجليزية، ونورهان على أحمد على النوري، من مدرسة فيصل الإعدادية بنات.

وهنأ عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس الطلاب الأوائل متمنيًا لكل طلاب المحافظة التفوق بكل مراحلهم التعليمية.

 

واقرأ أيضا :

مفتى الجمهورية يتحدث عن بركات وفضل شهر رمضان بـ"ON Live"

بالصور .. متطوعون يوزعون العصائر والتمور على المارة والسيارات فى أول يوم رمضان بالخارجة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق