حمدية خلعت زوجها بسبب بخله ورفضه غسيل الأطباق

الأحد، 28 مايو 2017 09:00 ص
حمدية خلعت زوجها بسبب بخله ورفضه غسيل الأطباق
خلع - أرشيفية
كتبت- منال عبد اللطيف

اختيار خطأ هذا ما أثبتته الأيام لـ"حمدية. ف" فأسرعت إلى محكمة الأسرة لرفع دعواها لتصحيح الخطأ وخلع زوجها "أحمد .ش" .

من أطرف وأغرب قضايا الخلع،  أقامت« حمدية. ف» التي تعمل باحدي الوزرات دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بـزنانيرى, تحمل رقم 576، ضد زوجها "أحمد .ش" وذكرت في دعواها انها تخاف ألا تقيم حدود الله, بالاضافة  لاستحالة العشرة بينهما,  ويرجع هذا الأمر لاتفاقهما قبل الزواج أن تكون حياتهما بالمناصفة في شغل البيت وغسيل الاطباق  والمصاريف والعمل ، وأن يدفع كل منهما نصف مرتبه بالمنزل، والنصف الآخر يدخره لصالحه أو يتصرف فيه كيف ما شاء .

وقالت الزوجة في دعواها،  اتفقنا أن تكون الأعمال المنزلية، وتربية الأولاد فيما بعد بالمشاركة بيننا لان الزوج رفض في البداية وجود خادمة ، ولكنه بعد الزواج تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن ،  فشل فى مساعدتي في قضاء تلك الأعمال ورفض دفع مصاريف البيت هذا الامر تعبني نفسيا واكتشفت أنه كذاب ومخادع ،  هو ما عرضني لمتاعب شديدة، خاصة أنني كنت أعمل في شغل اضافي لزيادة الدخل ونظرا لارتفاع الاسعار التي نعاني منها هذه الايام وكان يتطلب بقائي فيها لساعات عمل طويلة أذهب الي المنزل منهكة جدا ، ومن المفترض أن يقوم هو برعاية المنزل، وطهي الطعام في هذا الوقت.

فترات عمل زوجي قليلة جدًا، ويقضي معظم أوقاته في المنزل.. وفي النهاية اضطر أنا  بالقيام بكل الأعمال المنزلية ومصاريف البيت بسبب فشله وقلة حيلته بالإضافة إلى أنني أدفع مثله فى كل شيء، وبالزيادة، ولذلك رفعت قضية خُلع ضده لتخلص من زوج كذاب عاجز عن كل أمور الحياة .

لم يشأ الله بوجود أولاد مع العلم أنني ذهبت إلى الأطباء عدت مرات وقمت بعمل جميع التحاليل والأشعات التي أثبتت أنني لم يوجد عندي عيب, وطلبت منه الذهاب إلى الطبيب إلى أنه رفض  مرارا وتكرارا، أقمت دعوى الخلع لكي أستريح من زوج بخيل لا يجيد في أمور الحياة شي ولا يعلم كيفية استمرار احياة الزوجية والتعامل معها ولا الالتزامات الأسرية.

 

اقرأ ايضا 

الإدارية العليا: يحظر على الدولة نقل النصب التذكارى لشهداء أكتوبر من الميادين العامة

          

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق