حبس مسجل خطر يقتل زوجته صعقًا بالكهرباء لشكه في سلوكها في السويس

السبت، 27 مايو 2017 11:58 ص
 حبس مسجل خطر يقتل زوجته صعقًا بالكهرباء لشكه في سلوكها في السويس
حبس - أرشيفية
السويس - سيد نون

قررت النيابة العامة بالسويس، حبس «هاني. ش» المتهم بقتل زوجتة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اعتراف المتهم أمام النيابة، بارتكاب الجريمة تفصيليًا.

كان اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، قد تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة فيصل، بالعثور على جثة سيدة ملقاه داخل حفره بمقابر الصدقة.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، تم حصر بلاغات الغياب الخاصة بالسيدات ونشر الصور الخاصة بجثة القتيلة بجميع اقسام الشرطة حتي تبين أن الجثة لسيدة تدعي  «نجلاء.ط»، والشهيرة بـ ياسمين، من سكان مدينة اليسر بالسويس.

وبإجراء تحريات أمنية، وسماع أقوال والدتها وأبنائها تبين أن من ارتكب الجريمة هو الزوج ويدعي «هاني  شعبان»، مسجل خطر سرقات وسبق اتهامه في العديد من قضايا السرقة والبلطجة، وأنه تزوج ثلاث مرات ولديه 6 من الأبناء.

وبقيام المقدم علي جابر، رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس، بالقبض علي الزوج داخل سيارته عثر بحوزته على سلاح ناري.

وباستجواب مدير المباحث الجنائية للزوج، اعترف المتهم أنه من قام بارتكاب جريمة القتل بسبب شكه في سلوك زوجته بعد قيامة بمراقبتها، وأن ما حدث هو أنه قام بمراقبة الزوجة، وتأكد أنها سيئة السلوك وأنه قام عقب اكتشافه لسوء سلوك الزوجة بتقيدها من يديها وأرجلها بغرفة النوم ثم قام بضربها واعترفت فقط بعد الضرب أنها علي علاقة بأشخاص يقومون بإحضار المخدرات لها وليس لها علاقة جنسية بهم.

وأكد الزوج في اعترافاته، أنه عقب اعتراف زوجته قام بصعقها بالكهرباء بـ 220 فولت كهرباء حتي ماتت ثم قام بوضعها علي سرير غرفة النوم وعندما شاهدها أبناؤه أكد لهم أنها نائمة، ثم قام ليلا بحملها إلي مقابر الصدقة التي تقع بالقرب من منزلة بمدينة اليسر وحفر حفره وإلقائها بها، كما قام أبناء القتيلة والمتهم بالتأكيد لمدير المباحث، أنهم رأوا والدهم يضرب والدتهم بعنف داخل غرفة النوم.

واقرأ ايضا :

 

السيطرة على حريق بشقة بالمنصورة نتيجة ماس كهربائي

شاب يقتل زوجته خنقا بالشرقية بسبب إدمانها الهيروين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق