مدير مايكروسوفت :الشركة تبرع بالبرمجيات للمؤسسات غير الربحية بشكل دائم

الجمعة، 26 مايو 2017 05:00 م
مدير مايكروسوفت :الشركة تبرع بالبرمجيات للمؤسسات غير الربحية بشكل دائم
خالد عبد القادر مدير عام شركة مايكروسوفت
مروة الغول

أكد خالد عبد القادر مدير عام شركة مايكروسوفت"تمتلك مايكروسوفت تاريخا طويلا فى دعم المنظمات الاهليه فى مصر، حيث تتبرع بالبرمجيات للمؤسسات غير الربحية بشكل دائم على مدار الثلاثين عاما الماضية، خدمات الحوسبه السحابيه تعتبر استثمار هام للغاية تقدمه مايكروسوفت لمجتمع المنظمات غير الربحية لتمكينهم من اداء المهام الأساسية التى يعملون عليها لصالح المجتمع المحلى بشكل أمثل".

 

ويأتى تبرع مايكروسوفت بالبرمجيات للمؤسسات غير الربحية كجزء من جهود الشركة المستمرة منذ 30 عاما لدعم المجتمع المصري. وفى العام وحده 2016-2017، قامت مايكروسوفت مصر بالتبرع بما يزيد عن 2.8 مليون دولار من المال والبرمجيات والخدمات للمؤسسات غير الربحية.

 

ومن جانبها أكدت رانده أبو الحسن، مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر، على أهمية دور الجمعيات الأهلية وأداءها الجاد في خدمة المجتمع بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.وأضافت أن من خلال الشراكة بين الحكومة المصرية والجمعيات الأهلية يمكن تحقيق تنمية مستدامة تعود بالنفع على المواطنين والمجتمع ككل، فباستخدام التكنولوجيا يمكن رفع كفاءة الجمعيات الأهلية من خلال دمج وتوظيف أحدث الأدوات التكنولوجيا بتلك المنظمات.

 

وقد نجحت مؤسسة "مايكروسوفت للأعمال المجتمعية" في تحقيق تقدمًا ملحوظاً من خلال الاستثمارات التي ضختها في هذا الجانب، حيث تبرعت بأكثر من 465 مليون دولار في مجال تكنولوجيا الحوسبة السحابية إلى  71000 مؤسسة غير ربحية كجزء من التزامها المالي لهذه التقنيات الذى يصل اجمالي الاستثمارات إلى مليار دولار.

 

 

وبالنسبة للمؤسسات غير الربحية التي تهتم بالحصول على حزم البرمجيات يمكنها معرفة إذا كانت مؤهلة للحصول على هذه المنحة أم لا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق