اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 24 / 5 / 2017 .. سموحة يفوز على ريكرياتيفو بالكونفدرالية

الأربعاء، 24 مايو 2017 10:00 م
اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 24 / 5 / 2017 .. سموحة يفوز على ريكرياتيفو بالكونفدرالية
مباراة سموحة و ريكرياتيفو
كتب أحمد سمير

شهدت الساحة المصرية العديد من اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 24 مايو 2017، وكان من أبرزها، وزير الرياضة يهنىء سموحة بالفوز على ريكيرياتيفو الأنجولى بالكونفدرالية.
 
في التقرير التالي نستعرض أبرز اخبار الرياضة اليوم الاربعاء.
 
 
 
 
قدم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي سموحة ومجلس إدارة النادى برئاسة المهندس فرج عامر بعد الفوز على فريق ريكيرياتيفو الأنجلولى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء بإستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة لثانية من دورى المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
 
 
 
 
 
 
 
أكد سمير زاهر، الرئيس الأسبق لاتحاد الكرة المصري، أن فرصة محمود طاهر كبيرة في الفوز بانتخابات النادي الأهلي خلال منافسته لمحمود الخطيب، في الانتخابات التي ستقام بنهاية العام الجاري.
 
 
 
 
 
انتهت أحداث مباراة زاناكو الزامبى والوداد المغربى بفوز الأول بهدف نظيف أحرزه رودريك كابوي فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء الذى جمعهم منذ قليل على ملعب "الأبطال"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
 
 
طلب مسئولو النادي الأهلي من نظرائهم في اتحاد الكرة، ضرورة حسم ملف قائمة الفريق الموسم الجديد، خاصة أن هناك جدلًا شديدًا أثير خلال الفترة الماضية بشأنها.
 
 
 
 
 
دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع نجم الكرة الطائرة عبد الله عبد السلام صانع ألعاب نادى طلائع الجيش والذي انتهى تعاقده مع الأخير الموسم المنقضي.
 
 
 
 
 
 
 
قال أنيس الشعلالي، مخطط الأحمال بالنادي الأهلي، إن تفوق الأهلي بدنيا على فريق القطن رغم الحرارة والرطوبة العالية يرجع لعدة عوامل مهمة تم التحضير لها بعناية قبل وأثناء الإقامة في جاروا.
 
 
 
 
 
 
 
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن قرار الحظر الإعلامي على جميع اللاعبين مستمر، وبكل صرامة خلال المرحلة الحالية.
 
 
 
 
 
في مفاجأة كبرى، دخل نادى الزمالك في مفاوضات سرية للغاية مع الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق ونادى تيانجين الصيني حاليًا، عن طريق الجزائري عنتر وكيل أعماله الذي كان وراء سفر خليل حجي الشهير بـ"نيمار" ناشئ الزمالك السابق منذ فترة خارج مصر للاختبار بنادي استاد لافال، أحد أندية القسم الثاني بفرنسا.
 
 
 
 
 
 
وصلت بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة، قادمة من تونس بعد خوض مباراة أهلي طرابلس الليبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا
 
 
 
 
 
 
 
خضع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إسلام جمال، لأشعة رنين، أكدت إصابته في الركبة، على أن يتقدم الجهاز الطبي للفريق بتلك الأشعة للجهاز الفني بقيادة البرتغالي أجستو إيناسيو.
 
 
 
 
 
 
 
 
اتفق الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على استبعاد محمد إبراهيم لاعب الزمالك من قائمة الفراعنة للقاء تونس يوم 11 يونيو المقبل، بالجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.
 
 
 
 
 
أوضح المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أجستو إيناسيو، تفضيله هشام محمد لاعب وسط المقاصة، عن أحمد داودا زميله بالفريق الفيومي، حال دخول الأبيض في مفاوضات جادة لضم أحدهما في الفترة المقبلة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
دخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع إدارة وادي دجلة لإنهاء صفقة النيجيري ستانلي المعار لصفوف القلعة البيضاء لنهاية الموسم الحالي وتحويلها لبيع نهائي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة