على طريقة فيلم كدة رضا.. لاعب انبي يرسل بديلا عنه في الامتحانات (مستندات)

الأربعاء، 24 مايو 2017 02:23 م
على طريقة فيلم كدة رضا..  لاعب انبي يرسل بديلا عنه في الامتحانات (مستندات)
لجنة أمتحانات- صورة أرشيفية
دينا الحسيني

تحفظت القوة الأمنية، بالشرقية، منذ قليل، على شاب أثناء قيامه بتأدية امتحان مادة اللغة الإنجليزية، بإمتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية بدلا من لاعب كرة قدم في نادي النصر للتعدين.
 
تلقى اللواء رضا طبليه مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، بلاغا من هشام السنجري، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، من غرفة عمليات امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية (تجاري - زراعي - صناعي) يفيد بقيام المدعو «محمد.ه.خ.أ»، 21 عامًا، عامل بمقهى بآداء اختبار دبلوم التجاره في مادة اللغة الإنجليزية شعبة تسويق عمال بدلا من الطالب «أحمد.خ.م.ع»، 19 عامًا، طالب، ومقيم قسم يوسف بك ثان الزقازيق والشهير بكارلوس.
 
وعلى الفور قام اللواء رضا طبلية، بتوجيه قوة شرطية يترأسها مأمور قسم ثان الزقازيق، ورئيس مباحث القسم، والنقيب إبراهيم العايدي من قوة التأمين، يصحبهم القول الأمني بدائرة قسم ثان الزقازيق، وتم التقابل مع وكيل قسم الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، وتم التوجه للمدعو «محمد.ه.خ.أ» أثناء قيامه بالامتحان، وتم مواجهته بما ورد في البلاغ المقدم من هشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية.
 
وأيد المدعو «محمد.ه.خ.أ»، ماجاء بالبلاغ وعلل ذلك أن الطالب أحمد خالد ممدوح عبد المجيد غير متواجد بالمحافظة، ذلك لانشغاله بتدريبات كرة القدم، حيث إنه لاعب كرة قدم بفريق النصر للتعدين وشهرته كارلوس، وأنه متواجد بأسوان ضمن الفريق لحضور التدريبات الخاصه بالفريق.
 
وأضاف أن «كارلوووس»، اعتمد كلاعب بفرقه انبي ثم انتقل للشرقية، ومنها لفريق النصر للتعدين، مشيرًا إلى أن الامتحانات غير متوافقه مع مواعيد التدريبات الخاصة بالفريق فترك الاختبار مكلفا أخر بالحضور لآداء الامتحانات. وعليه حرر وكيل الشؤون القانونية مذكرة، وتم اصطحاب المدعو «محمد.ه.خ.أ» لقسم شرطة ثان الزقازيق وسؤاله في المذكره المقدمه ضده.
 
فيما قام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، باتخاذ الاجراءات القانونية ضد الطالب متمثله في إلغاء امتحانه في جميع المواد للعام الدراسي 2017، وتحرر عن ذلك المحضر رقم (3622 إداري لسنه 2017) قسم ثان الزقازيق.
 
وقام اللواء رضا طبلية، بتعزيز الخدمات الأمنية في محيط اللجنة محل الواقعة لضمان سير الامتحانات على الوجه الاكمل خلال اليوم، كما تم دعم التأمين بمرورات القول الأمني وضابط مباحث وضابط نظام تحت اشراف مأموري المراكز والاقسام كل في دائرة اختصاصه، ذلك ضمانا لتأمين مقار اللجان بالإمتحانات، وتم عمل غرفة عمليات بالتربية والتعليم ضمانا لسرعة تلقي أي بلاغات والإنتقال الفوري إليها والعمل على حلها في ضوء توجيهات اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية.
 
 
15823-unnamed-(1)
الشخص البديل
 
37942-unnamed-(2)
لاعب انبي
 
شهادة (2)
الشهادة المزورة
 
شهادة (1)
الشهادة الحقيقية
 

اقرأ أيضا
إيداع خالد علي بالحبس خانه بمحكمة شمال الجيزة حتى استكمال التحقيقات

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق