الحضري إلى المقاصة.. مصالح متبادلة بين الطرفين (تقرير)

الأربعاء، 24 مايو 2017 12:00 ص
الحضري إلى المقاصة.. مصالح متبادلة بين الطرفين (تقرير)
عصام الحضري

 
 

جاء قرار المخضرم عصام الحضري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة بالانتقال في الموسم الجديد لصفوف مصر للمقاصة ليثير العديد من علامات الاستفهام حول قرار اللاعب ورغبة النادي.

صفقة انتقال الحضري والتي أعلن عنها وكيل اللاعب قد تكون مفيدة للطرفين في الفترة المقبلة سواء للحضري أو لفريق المقاصة.

الحضري صاحب الـ44 عام يسعى لتحقيق إنجاز كبير حيث يشارك مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل حيث يحتل المقاصة المركز الثاني في الدوري برصيد 63 نقطة.

الحضري دافع عن ألوان الأهلي والزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا وسيكون إنجاز كبير للاعب أن يلعب بقميص فريق رابع في البطولة الأقوى في دوري الأبطال.

12785473600
 

في المقابل يسعى نادي المقاصة للاستفادة من وجود لاعب كبير بحجم الحضري لقيادة الفريق داخل الملعب بما يمتلكه من خبرات كبيرة داخل الملاعب الإفريقية.

المقاصة يضم بين صفوفه حارس موهوب وهو أحمد مسعود ولكنه يفتقد للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها الحضري والتي قد تقف ضد مصلحة الفريق في البطولة الإفريقية.

الحضري في حال حسم انتقاله لصفوف المقاصة سيكون النادي التاسع في مسيرة اللاعب حيث بدأ في دمياط وانتقل للأهلي ومنه إلى سيون السويسري ومن بعدها الإسماعيلي ثم الزمالك ثم انتقل للمريخ السوداني.

لم يكمل مشواره وانتقل إلى صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة ثم انتقل إلى صفوف وادي دجلة ثم تجربة جديدة في الإسماعيلي ومنه إلى وادي دجلة.

21
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق