هند صبري و«حلاوة الدنيا».. حكاية محامية بدأت بالسرطان وانتهت بالزواج

الثلاثاء، 23 مايو 2017 04:04 م
 هند صبري و«حلاوة الدنيا».. حكاية محامية بدأت بالسرطان وانتهت بالزواج
هند صبري حلاوة الدنيا
نقلا عن عين

محامية ذات صيت فى تونس، تخرجت من كلية الحقوق فى بلدها تونس وبدأت تهوى الفن، حرصت أن تكون نجمة في يوم من الأيام، وبالفعل حققت حلمها وأصبح اسمها يذاع فى مصر والوطن العربى.. هى التونسية هند صبرى، لكن القدر جعلها تصاب بمرض السرطان، فبدأت رحلتها مع المرض ضمن أحداث مسلسلها "حلاوة الدنيا"، المقرر عرضه بعد 3 أيام من الآن، ومع تصاعد الأحداث تمر هند بمراحل كثيرة فى حياتها من خلال مرضها، وتتعرف على شاب وسيم يجسده ابن بلدها التونسى ظافر العابدين، الذي أصبح فى حيرة كبيرة عندما علم أن حبيبته مصابة بمرض السرطان، ومن الصعب استكمال حياته معها وتحمل مرضها.
 
612697-هند-وانوشكا
 

 

563261-هند-صبرى-وظافر
 
مؤلفا المسلسل أسماء عبد الخالق وإنجى القاسم، حولا هذه القصة المأساوية إلى حكاية درامية يعيش من خلالها الجمهور أصعب مراحل، ويدخل فى دائرة الفرح والدموع فى آن واحد، ثم يظهر الحبيب ظافر العابدين من جديد ويحاول أن يقف ويساند حبيبته، لحين الانتهاء من فترة مرضها، وتنتهى قصة المحامية بالعلاج والزواج من حبيبها.
 
مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة هند صبرى، ظافر العابدين، أنوشكا، حنان مطاوع، أحمد حاتم، رجاء الجداوى، وإخراج حسين المنباوى، والعمل المأخوذ من فورمات مسلسل إسبانى.
 
563261-هند-صبرى-وظافر (1)
 
307985-هانى-عادل-وهند-صبرى
 
359505-مشهد-من-حلاوة-الدنيا
 

 

612017-ظافر-العابدين
 

 

332019-أنوشكا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة