المرور تحذر المواطنين من هذه المناطق

الثلاثاء، 23 مايو 2017 11:39 ص
المرور تحذر المواطنين من هذه المناطق
المرور - أرشيفية
دينا الحسيني

تشهد محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، معدلات سير طبيعية على كافة المحاور وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية مدعومة بالأوناش لإزالة أى معوقات مرورية أمام حركة السيارات، فيما لم ترصد إدارة المرور أى حوادث مرورية أو أعطال للمركبات .

 
وتنصح الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور قائدى السيارات بتجنب العديد من المناطق التى تشهد زحاما مرورية بسبب شراء مستلزمات شهر رمضان على مدار اليوم بالكامل، أبرزها منطقة الأزهر و الحسين و العتبة وبين السورين و شارع الأزهر و التى تشهد توافد العديد من الرحلات الخارجية من خارج المحافظة.
 
 
وتناشد إدارة المرور بتوجه سائقى المركبات بمسارات و طرق بديلة للمناطق الأكثر زحاما بمناطق العتبة و الأزهر لتجارة الجملة، كما تنصح بتوجه المواطنين فى حالة وجود رحلات الى محور النصر وصولا إلى مطار القاهرة و الابتعاد عن محور صلاح سالم الذى يشهد توافد العديد من المواطنين عليه بسبب تواجد معرض إهلا رمضان بمنطقة أرض المعارض لشراء مستلزمات رمضان من المعرض على مدار اليوم بالكامل.
 
وعززت الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء  متولى مدير الادارة العامة لمرور القاهرة للعمل على ازالة اى اعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التى يقصودنها.
 
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى انواعها و عدم التهاون مع مخالفى قواعد و اداب المرور.
 
اقرأ أيضا
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة