زى النهاردة .. الهدف الذي أبكي جماهير الأهلي .. سيد عبد النعيم يهدي الدوري للزمالك

الثلاثاء، 23 مايو 2017 11:26 ص
زى النهاردة .. الهدف الذي أبكي جماهير الأهلي .. سيد عبد النعيم يهدي الدوري للزمالك
سيد عبد النعيم لاعب انبى السابق
كتبت أسماء عمر

 
في مباراة الجولة الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام موسم 2002 -2003 ،  استضاف إنبي فريق الأهلي على ملعب المقاولون العرب حيث أنه يحتاج الفوز من أجل التتويج ببطولة الدوري في الوقت الذي كان ستاد القاهرة يشهد مباراة الزمالك والإسماعيلي والابيض يأمل في الفوز وتعادل الأهلي لخوض مباراة فاصلة على لقب الدوري.

الأهلي خاض مباراة إنبي وفي جعبته 66 نقطة والزمالك يواجه الإسماعيلي وفي رصيده 64.

وعلى خلاف كل التوقعات نجح سيد عبد النعيم لاعب إنبي في تسجيل الهدف في الدقيقة 30 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من جانب أسامة حسن الذي أرسل الكرة من خلف مدافعي الأهلي لتنشق الأرض عن عبد النعيم الذي سجل الهدف القاتل.

أكد سيد عبد النعيم لاعب إنبي السابق أنه توقع تسجيل هدفا في شباك النادي الأهلي في هذه المباراة قائلا :" كنت أشعر بأني سوف أسجل في هذه المباراة وتحدثت مع طه بصري المدير الفني للفريق عن هذا الموضوع".

واستعاد عبد النعيم ذكريات هذا اليوم مؤكدا :" الهدف كان خطأ من شادي محمد مدافع الفريق الأحمر وقتها والكرة سكنت في الزاوية البعيدة لحارس المرمي عصام الحضري".

كما تحدث أسامة حسن ظهير أيسر إنبي في ذلك الوقت والذي صنع الهدف قائلا أنه لا يمكن أن ينسى هذا اليوم من ذاكرته مضيفا أنها من أجمل المباريات في حياته.

وعن الهدف قال حسن :" هذه الكرة تكررت عدة مرات في المباراة منها فرصة كانت انفراد ، والثانية سجل عبد النعيم منها الهدف".

الراحل طه بصري المدير الفني للفريق في ذلك الوقت  طلب من اللاعبين  اللعب بشرف دون النظر لأي حسابات أخرى ، كما أنه طلب من اللاعبين أن يقدموا المباراة بشكل عادي وكأنها مباراة ليس لها حسابات.

غضب الوزير

الوحيد الذي شعر بحزن في هذا اليوم هو وزير البترول السابق المهندس سامح فهمي لا سيما وأنه كان أحد مشجعي النادي الأهلي وحزن لضياع لقب الدوري من ناديه لحساب الزمالك.

في المقابل وعلى ملعب ستاد القاهرة نجح حسام عبد المنعم مدافع الزمالك السابق في تسجيل هدف الفوز للفريق وهو الهدف الذي منح الفريق لقب الدوري.

مباراة الزمالك انتهت قبل دقائق من مباراة الأهلي وسط حالة من الترقب من الجميع انتظارًا لإطلاق حكم المباراة لصافرة النهاية وهو ما تم وسط حالة من الذهول في واحد من أقوى الدوريات من حيث المنافسة في التاريخ.

( هدف إنبي )

 

( هدف الزمالك في الإسماعيلي )

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق