4 أسلحة للزمالك قبل مواجهة أهلى طرابلس الليبى فى دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 23 مايو 2017 01:30 ص
4 أسلحة للزمالك قبل مواجهة أهلى طرابلس الليبى فى دورى أبطال أفريقيا
فريق الزمالك
كتب- عادل عقل

 تتجه أنظار جماهير القلعة البيضاء غدا الثلاثاء إلى ملعب الطيب المهيرى بتونس الذي يستضيف مواجهة أهلي طرابلس والزمالك في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويضع البرتغالي إيناسيو المدير الفني الأبيض أمالا كبيرة على هذا اللقاء للاستمرار فى الحالة الفنية الجيدة التي يمتع بها ابرز لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة.

البرتغالى ايناسيو وجهازه
البرتغالى ايناسيو وجهازه

وهناك العديد من الأسلحة التي تساعد الأبيض في تحقيق نتيجة طيبة" ترصد صوت الامه " ابرز هذه العوامل .

الروح القتالية واللعب الجماعي

خلال المباريات الأخيرة سيطر على أداء الفريق اللعب الاجماعى وتخلى اللاعبين عن الفردية مما جعل هناك شكل جمالي للأداء ونجح الأبيض فى الفوز فى أولى الجولات الإفريقية إمام كابسس يونايتد .

الثقة التى اكتسبها الفريق مؤخرا

نجح  البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني في إعادة الثقة المفقودة للاعبين بعد تولية المسئولية خاصة بعدما استطاع إن يصنع توليفة متجانسة في التشكيل ظهرت بشكل أفضل وبدأت فى تحقيق الانتصارات.

إيناسيو درس نقاط القوة والضعف بالمنافس

البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق درس فريق أهلي طرابلس بشكل جيد ونجح في الحصول على معلومات وبعض مقطع فيديو لمباريات سابقة لفريق أهلي طرابلس وشرح للاعبين أهم نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يقوده فنيا  المصري طلعت يوسف والذي يمتع بقدرات فنية عالية مما يجعل المواجهة صعبة على أبناء ميت عقبة.

ستانلى
ستانلى

الحالة الفنية للثنائي شيكا بلا وستانلي

الحالة الفنية الرائعة التي ظهر علية الثنائي شيكا بلا وستانلي في المباريات الأخيرة محليا وخلال الجولة مباراة الجولة الأولى من دوري الإبطال إمام كبس يونايتد إلى جانب إن ايناسيو سيعتمد على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق الثنائى شيكابلا وستانلى الذى شكلت خطورة كبيرة بالغة فى المباريات الأخيرة للفريق الأبيض.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق