تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع نواب البرلمان.. تيران وصنافير في المقدمة

الإثنين، 22 مايو 2017 08:26 م
تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع نواب البرلمان.. تيران وصنافير في المقدمة
المستشار عمر مروان
ماجدة خضر

قال المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، إن لقاء المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء مع النواب تطرق لظروف الموازنة الجديدة والاستعداد لشهر رمضان ومعالجة عجز الموازنة.
 
وأضاف في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء أن اللقاء تطرق لمناقشة ملف إتفاقية تيران وصنافير وأحقية مجلس النواب في مناقشة الاتفاقية، موضحا أن الحكومة أوضحت بالمستندات الاجراءات التي اتخذتها، مشيرا إلى أن الحكومة ناقشت الإجراءات التي تتخذها لحماية محدودي الدخل ومناقشة الموازنة العامة.
 
من جانبه قال النائب أحمد زيدان، عضو مجلس النواب، إن اجتماع النواب مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم، تطرق إلى الجوانب السياسية والقانونية لاتفاقية تيران وصنافير وحق مجلس النواب في مناقشة الاتفاقية.
 
وأوضح في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن الاجتماع تطرق أيضل لمشاكل الأهالي في كل دائرة، موضحا أنه عرض على رئيس الوزراء مشكلة ارتفاع الأسعار ومشاكل البنية التحتية في الصرف الصحي. 
 
وأشار السيد حجازي، عضو مجلس النواب، إلى أنه عرض علي رئيس الوزراء عدد من الملفات، موضحا أنه فيما يتعلق بملف استرداد أراضي الدولة المتعدي عليها، فإن رئيس الوزراء أكد إنه تم تشكيل لجنة في كل محافظة الدقهلية لبحث طلبات تقنين أراضي الدولة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق