وكيل «تعليم البحيرة» يتفقد سير لجان الدبلومات والاستراحات (صور)

الإثنين، 22 مايو 2017 07:58 م
وكيل «تعليم البحيرة» يتفقد سير لجان الدبلومات والاستراحات (صور)
محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم
كتبت- ريم محمود

أكدت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أنه في ضوء توجيهات المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، تفقد اليوم الإثنين، محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم، سير لجان الدبلومات الفنية، بإدارات حوش عيسى، وأبو المطامير، والنوبارية.
 
حيث بدأ الزيارة بمدرسة الثانوية الصناعية بنات بإدارة حوش عيسي، تؤدي بها 339 طلبة الامتحان في 15 لجنة، وسارت اللجنة في جو من الهدوء ولم ترد أي شكاوى لغرفة العمليات من الامتحانات.
 
ثم انتقل إلى إدارة أبو المطامير التعليمية مدرسة أبو المطامير الثانوية الصناعية بنين ويؤدي بها 884 طالب منتظم و134 طالبا بنظام العمال في 114 لجنة داخل المدرسة، تفقد خلال الزيارة لجان الامتحان وكنترول المدرسة كما تفقد إداريات اللجنة للتأكد من انتظام العمل داخل اللجنة ووجه بضرورة الالتزام التام داخل اللجنة وتوفير الجو المناسب كي يؤدي الطلاب امتحاناتهم ثم انتقل إلى مدرسة النوبارية الصناعية بإدارة النوبارية ويؤدي بها 457 طالبا الامتحان في 21 لجنة فرعية وسارت اللجنة في جو مناسب.
 
ثم تفقد محمد سعد، استراحات الملاحظين ورؤساء اللجان، للتأكد من جاهزيتها ومدى توفير كافة السبل لراحة السادة المنتدبين لأعمال الامتحانات.
 
يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الدبلومات الفنية هذا العام بلغ 429777 منهم 30390 طالبا في التعليم الصناعي، و7821 طالب في التعليم التجاري، و4766 طالب في التعليم الزراعي.
 
ويؤدي الطلاب امتحاناتهم في 1322 لجنة على مستوى البحيرة، وتبدأ الامتحانات يوميًا في التاسعة صباحا وتستمر حتى الثانية ظهرا طبقا للجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم.
 
unnamed (1)
 

 

unnamed (2)
 

 

unnamed (4)
 

 

unnamed (5)
 

 

unnamed (6)
 

 

unnamed
 
 
اقرأ أيضا:

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة