اخبار الرياضة اليوم الاحد 21 / 5 / 2017

الأحد، 21 مايو 2017 11:33 م
اخبار الرياضة اليوم الاحد 21 / 5 / 2017
فريق الأهلي
كتب أحمد سمير

شهدت  الملاعب العديد من اخبار الرياضة اليوم الاحد 21 مايو 2017، وكان من أبرزها، الأهلى يؤدى أول تدريباته فى «جاروا» استعدادأ لمواجهة القطن الكاميرونى.
 
في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الرياضة اليوم الاحد.
 
 
تدرب الأهلى منذ قليل فى أول مران له  بالكاميرون استعدادًا لملاقاة فريق القطن يوم الثلاثاء فى الجولة الثانية بدور المجموعات الأفريقى.
 
 
 
 
 فريق القطن الكاميرونى يدعمه ما يقرب من 30 ألف مُشجع وذلك فى مواجهة ضيفه الأهلى يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات الأفريقي.
 
 
 
 
أكد ميدو جابر، لاعب الأهلي، أنه يتدرب بمنتهى القوة والجدية حتى يحظى بفرصة المشاركة في لقاء القطن بعد غد الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
 
تلقى محمد جمال هليل، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في مدينة جاروا الكاميرونية صباح اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من المهندس محمود طاهر، رئيس النادي للاطمئنان على البعثة وعلى كل الترتيبات من حيث الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.
 
 
 
 
 
أبدت بعثة النادي الأهلي غضبها الشديد من سوء حالة فندق الإقامة في مدينة جاروا الكاميرونية ، قبل مواجهة القطن يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
 
 
تناولت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أقراص الوقاية من الملاريا عقب وجبة الإفطار صباح اليوم الأحد وفقا لتعليمات طبيب الفريق الدكتور خالد محمود.
 
 
 
 
 
توجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية، عقب تناول وجبة الإفطار إلى معاينة احد الملاعب القريبة من فندق إقامة الفريق في الكاميرون، والذي يستضف اليوم المران الأول للفريق الذي يقام في الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة
 
 
 
 
طالب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس بعثة الفريق بتونس، توفير ألف تذكرة لجمهور الفريق، للتواجد في مواجهة أهلي طرابلس الليبي، في المباراة المقرر لها بعد غد الثلاثاء، في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
 
 
حدد الأمن التونسي الممنوعات خلال مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
 
أكد محامى نادى الزمالك خالد محمود ، إن لجنة التظلمات استمعت اليوم، لمندوبي الناديين الزمالك والمقاصة في أزمة مباراة الفريقين الشهيرة، التي لم يحضرها الأبيض بسبب تضارب حول موعد اللقاء على حد قول مسئولي القلعة البيضاء.
 
 
 
 
أكد المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد حلمي ، إنه يلتزم الصمت في الحديث عما يقال عنه في الفترة الأخيرة، لصالح النادي وجماهيره، مشددًا على أنه سوف يتحدث في جميع الأمور في الوقت المناسب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق