رحلة البحث عن «الرصاصة الطائشة».. النيابة تتخذ 5 إجراءات لكشف الحادث

الأحد، 21 مايو 2017 05:30 م
رحلة البحث عن «الرصاصة الطائشة».. النيابة تتخذ 5 إجراءات لكشف الحادث
الطفل يوسف برفقة والدته
أحمد متولي

انتهت، النيابة العامة، من معاينة موقع إصابة الطفل يوسف سامح، البالغ من العمر 13 عامًا، بطلق ناري في الرأس بمدينة 6 أكتوبر، وقام فريق من أعضاء نيابة 6 أكتوبر بناء على تعليمات النائب العام المستشار نبيل صادق، باتخاذ 5 خطوات عاجلة لكشف ملابسات الحادث، اليوم الأحد.

الإجراءات التي اتخذتها النيابة العامة، لكشف ملابسات الحادث، تمثلت في تفريغ كاميرات المراقبة بميدان الحصري، لتحديد مصدر الرصاصة المجهولة التي أصابت الطفل يوسف أثناء وجوده أمام أحد المطاعم، واستجواب عدد من زملائه الذين تواجدوا بموقع الحادث حال وقوعه.

أقوال زملاء الطفل تمثلت في أنهم أثناء وجودهم برفقة المجني عليه أمام أحد المطاعم بنطقة مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، فوجئوا بسقوطه أرضًا غارقًا في الدماء، وبمطالعة الأمر وجدوا نزيف حاد من رأسه، ما دفعهم لنقله إلى مستشفى جامعة 6 أكتوبر التخصصي.

الخطوة الثالثة، تمثلت في توثيق شهادة عددًا من أصحاب المحلات والمطاعم القريبة من موقع الحادث، والاستماع لأقوالهم حول إصابة الطالب يوسف بطلق ناري مجهول في الرأس، بهدف التوصل إلى أي من خيوط الأدلة للوصول لمرتكبي الجريمة.

أما الخطوة الرابعة، في رحلة البحث عن مصدر الرصاصة الطائشة التي تهدد حياة الطفل القابع  بمستشفى جامعة 6 أكتوبر، فيما جاءت الخطوة الاخيرة فى تكليف خبراء إدارة الأدلة الجنائية برفع أي آثار للرصاصة، بهدف تحديد نوعها، والسلاح المستخدم في إصابة المجني عليه، وتكليف رجال البحث الجنائي بسرعة التحري عن الواقعة لكشف ملابستها.

اقرأ أيضا:

- مواقع التواصل تبتهل بالدعاء للطفل يوسف المصاب برصاصة في رأسه.. والتحريات محلك سر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة