بالأسماء.. ننشر تشكيل غرفة عمليات اتحاد «طلاب المدارس» لمتابعة امتحانات الثانوية

السبت، 20 مايو 2017 11:59 م
بالأسماء.. ننشر تشكيل غرفة عمليات اتحاد «طلاب المدارس» لمتابعة امتحانات الثانوية
امتحانات الثانويه العامه
ريم محمود

أعلن اتحاد طلاب مدارس مصر، عن التشكيل النهائي للغرفة المركزية المقامة بالاتحاد العام لطلاب المدارس لمتابعة امتحانات الصف الثالث الثانوي وقد جاء التشكيل كالآتي: ناديهان محمد (رئيس الغرفة)، أحمد الهجين (مدير الغرفة)،  أحمد الطيب (عضو)، عبدالله عرمش (عضو)، روان خالد (عضو)، مني فارس (عضو)، لورا أحمد (عضو).

ومن المقرر، أن يزور أعضاء الغرفة محافظات القاهرة الكبري وأقرب المحافظات المستطاع زيارتها، أما فيما يخص غرف المتابعة في المحافظات فستكون عبارة عن غرفة مركزية لكل محافظة وغرفة متابعة لكل إدارة داخل كل محافظة والجدير بالذكر هذا العام أن المحافظات الحدودية ستشارك في غرف المتابعة مثل محافظة: البحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء ومرسي مطروح.

وقال الاتحاد، إن دور الغرفة المركزية بالإتحاد العام وغرف المحافظات - داخل المحافظات -تشكيل فريق عمل في كل إدارة يقوم بتغطية أكبر عدد من المدارس داخل الإدارة.

أما عن االدور المشترك للغرف علي مستوي الجمهورية سواء في الادرات أو الغرفة المركزية للمحافظة أو الغرفة المركزية بالاتحاد العام هو:  عمل استطلاع رأي عن مستوي الامتحان وطبيعة سير الامتحانات داخل اللجان ورصد أي مشاكل تعيق الطلاب داخل اللجان أو أي مشاكل في الأبنية التي يتواجد فيها الطلاب ولا يأخذ إلا آراء الطلاب فقط.

ثم يقوم فريق العمل داخل الإدارة برفع التقرير إلي الغرفة المركزية للمحافظة التي تعتمد التقرير من مدير المديرية ثم ترسله إلي الغرفة المركزية للاتحاد العام عن طريق الفاكسات او الايميلات إلي رئيس الغرفة ثم إلي الرائد العام لإتحاد طلاب مدارس مصر ثم إلي المسؤولين بوزارة التربية والتعليم.

هذا وسيكون أيضًا هناك مسؤول في كل محافظة عن متابعة صفحات السوشيال ميديا ومتابعة التسريبات، طرق أخرى لتواصل الغرفة المركزية بالاتحاد مع الطلاب عن طريق رقم هاتف الاتحاد، وموقع خاص بالاتحاد لتلقي الشكاوى وسماع آراء الطلاب وعن طريق الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب مدارس مصر.

اقرأ أيضاً:

اتحاد طلاب مصر: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة