اخبار الدوري الاسباني اليوم السبت 20 / 5 / 2017

السبت، 20 مايو 2017 11:47 م
اخبار الدوري الاسباني اليوم السبت 20 / 5 / 2017
لويس انريكي
كتب أحمد سمير

شهدت الملاعب الرياضية العديد من اخبار الدوري الاسباني اليوم السبت 20 مايو 2017، وكان من أبرزها، جماهير برشلونة تودع إنريكي في مباراته الأخيرة على "الكامب نو".

في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الدوري الاسباني اليوم السبت.

 

جماهير برشلونة تودع إنريكي في مباراته الأخيرة على "الكامب نو"

يودع فريق برشلونة الإسباني مدربه لويس إنريكى، غدًا الأحد، خلال مباراة إيبار التي يستضيفها ملعب "كامب نو" في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 


أزمة جديدة لرونالدو بسبب التهرب الضريبي

تورط النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، فى قضية تهرب ضريبي جديدة، بعد أن كشفت التقارير الصحفية عن عدم تسديده قيمة الضرائب الكاملة للمبالغ التي يتربحها من صوره.

 

زيدان : مباراة مالاجا الأصعب في الموسم

أكد المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان ، أن مباراة الغد ضد مالاجا في الجولة الأخيرة بالدوري الإسباني "الليجا"، ستكون الأكثر صعوبة خاصة أنها الحاسمة للقب.

 

زى النهاردة.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس

فى مثل هذا اليوم .. 20 مايو 1998، توج فريق ريال مدريد الإسبانى بلقب دورى أبطال أوروبا، بعدما فاز على نظيره يوفنتوس الإيطالى بهدف دون مقابل وذلك في المباراة التي جمعتهما في العاصمة الهولندية أمستردام على "ملعب أمستردام أرينا".

 

شقيقة رونالدو بزي القبطان: «قيادة القارب من أحلام حياتي»

نشرت كاتيا أفيرو شقيقة البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى، صورا لها من رحلتها الحالية فى شرم الشيخ، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق