السجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمسجل خطر بتهمة الإتجار في الحشيش

السبت، 20 مايو 2017 04:47 م
السجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمسجل خطر بتهمة الإتجار في الحشيش
سجن - أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

أصدرت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات سوهاج اليوم السبت حكما بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمسجل خطر بتهمة الإتجار في الحشيش المخدر.

صدر الحكم برئاسة المستشار رفعت عامر رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وسام عبد الحميد علام ومحمود رزق وأمانة سر محمود سيد.

تفاصيل القضية التي حملت رقم 4277 لسنة 2017 جنايات مركز سوهاج ترجع ليوم 16 / 2 / 2017، حينما وردت معلومات أكدت صحتها التحريات من أحد المصادر الموثوق فيها للنقيب محمود زكى معاون مباحث مركز سوهاج مفاداها قيام المدعو «عاطف  . م . م . ع» 43 عاما، مقيم قلفاو دائرة المركز بالإتجار في المواد المخدرة وتوزيعها على عملائه فى نطاق دائرة مسكنه وحصل معاون المباحث على إذن النيابة العامة بتفتيش شخص ومسكن المتحري عنه، وتبين أن المتهم مسجل شقي خطر مخدرات تحت رقم 1809 فئة ب وسبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة 7 قضايا منها مخدرات وحكم عليه في إحداها بالسجن 25 غيابيا و3 قضايا أخرى سرقة محمول وإحراز سلاح بدون ترخيص وتبديد.

وانتقلت قوة من رجال مباحث مركز سوهاج وعثر على المتهم بجوار مسجد حسن ضيف الله بناحية قلفاو  جالسا على أريكة خشبية بجانب الطريق وبحوزته كمية من المواد المخدرة، وبتفتيشه عثر في جيب الصديري الأيسر الذي يرتديه على 17 لفافة سلوفان مختلفة الأحجام تبين أنها تحتوي على مادة بنية اللون يشتبه أن تكون لمخدر الحشيش كما عثر على مبلغ مالي 300 جنيه وسلاح أبيض «مطواة» و2 هاتف محمول تم التحفظ على المضبوطات وباصطحابه لتفتيش منزله لم تعثر القوات على ثمة ممنوعات وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازتها بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلة عملية البيع.

وقرر محمود عمر وكيل نيابة مركز سوهاج حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحرير فيش وطلب صحيفة الحالة الجنائية، وأحاله المستشار أحمد حلمي رضوان لمحكمة جنايات سوهاج لمعاقبته طبقا لمواد الإتهام الواردة في قرار الإحالة، فأصدرت المحكمة قرارها السابق.

 

 

واقرأ أيضا:

ننشر حيثيات حكم «الإدارية العليا» بإحالة قانون الطوارئ لـ«الدستورية»  

 

النيابة الإدارية تكشف إهدار المال العام بمرفق إسعاف البحيرة (صور)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق