رئيس حزب المؤتمر يشارك في افتتاح أكاديمية مصر للمقاصة

السبت، 20 مايو 2017 03:50 م
 رئيس حزب المؤتمر يشارك في افتتاح أكاديمية مصر للمقاصة
عمر المختار
كتب - سامي سعيد

شارك الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، اللواء بكري سليم مدير نادي مصر للمقاصة ورئيس اللجنة الرياضية بحزب المؤتمر والكابتن سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة الأسبق ، الدكتور إسماعيل سليم نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، والنائب علاء عبدالنبي، والنائبة نوسيلة أبو العمرو، والإعلامية حياة عبدون، والمستشار صلاح الطاروطي، ولفيف من الشخصيات السياسية بمحافظة الشرقية أمس الجمعة بافتتاح أكاديمية مصر للمقاصة بمدينة فاقوس بالشرقية .

وقال الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، إن الإهتمام بالأنشطة الرياضية والثقافية هما الطريق الوحيد للقضاء على الفكر الإرهابي، ويملئ الشباب وقت فراغهم في ممارسة الرياضة والثقافة لشغل أفكارهم بدلا من أن يقوم الإرهابيين بتعبئتها بفكر إرهابي تخريبي ضد الدولة.

وطالب صميدة الدولة المصرية الإهتمام بالرياضة وبمراكز الشباب وقصور الثقافة وبخاصة فى القري والأقاليم والنجوع على مستوى الوجه القبلي والبحري وأن تولي اهتمام أكبر بشباب سيناء والمناطق الحدويدة حتى لا يقعوا فريسة للأفكار الإرهابية الهدامة.

ومن جانبه، أبدى اللواء بكري سليم مدير نادي مصر للمقاصة ورئيس لجنة الشباب والرياضية بحزب المؤتمر، سعادته باليوم الرياضي وتنفيذ الأحزاب السياسية دورها في جذب الشباب سواء بالأنشطة الرياضية أو السياسية أو الثقافة وهو دور تقوم به الأحزاب الوطنية لخدمة الوطن.

وأثنى على الرعاية اللفتة الطيبة من حزب المؤتمر والاهتمام بالنشئ والشباب، مشيرا إلى أن الرياضة تجمع الشباب وتعلمهم حب الوطن، بدلا من اللجوء للمقاهي أو التطرف الفكري.

ومن جانبه تمنى الكابتن سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة الأسبق، أن تتكرر إقامة الأكاديميات الرياضية في كل محافظات مصر وأن تشمل هذه الأكاديميات ألعاب مختلفة منها قدم وسلة وطائرة وأنشطة أخرى، وذلك لإحياء الرياضة في كافة قرى وربوع مصر.

ووجه الدكتور إسماعيل سليم نائب رئيس نادي الزمالك السابق، كلمة للشباب يدعوتهم فيها لاهتمام  بالرياضة، والالتفاف حول القيادة السياسية، حيث أن وطنهم يواجه معركة شرسة من قوى داخلية وخارجية لفتيتة وهذا يوجب علينا حمايته والدفاع عنه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة