مدير الأمن يشارك في قداس ذكرى الأربعين علي أرواح ضحايا «المرقسية»

السبت، 20 مايو 2017 03:08 م
مدير الأمن يشارك في قداس ذكرى الأربعين علي أرواح ضحايا «المرقسية»
اللواء مصطفي النمر مساعد وزير الداخلية
الإسكندرية - محمد صابر

شارك اللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، في قداس ذكري الأربعين علي أرواح ضحايا الكنيسة المرقسية، بدير مارمينا، بمنطقة الكينج مريوط غربي محافظة الإسكندرية.

9999999
 

جاء ذلك بحضورأسر الشهداء و الأنبا إيلاريون، أسقف عام كنائس غرب الإسكندرية، والأنبا ثيؤدوسيوس أسقف الجيزة، والأنبا كيرلس، أسقف ورئيس مارمينا العامرية.

من جانبه تقدم البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالعزاء إلى أهالي شهداء كنيسة مار مرقس، متقدما باعتذاره، لعدم المشاركة في القداس ذكرى الأربعين بسبب سفره خارج البلاد.

وقال البابا تواضروس في رسالة إلى أهالي الشهداء:«انتقلوا إلى السماء فى يوم عيد، وهو أحد الزعف، وأن الكنيسة تتذكر ذكرى الأربعين فى أيام الخماسين المفرحة وفق طقس الكنيسة، وأن الشهداء في فرح كبير في السماء».

يذكر أن الحادث الإرهابي الذي شهدته الكنيسة المرقسية، أسفر عن مقتل 17 شهيدًا، يضاف إليهم كريم غطاس، والذي كان من ضمن المصابين، ليرتفع عدد الشهداء إلى 18 شخصًا، وأصبح إجمالي المصابين 47 مصابًا، وبلغت الإصابات بين قوات الشرطة 14 فردًا وإجمالي الوفيات من الشرطة خلال الحادث 4 شهداء.

 

واقرأ أيضا:

في أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية.. ضبط طلاب بالهواتف المحمولة داخل لجنة بالمنوفية  

 

وزير المالية والتعليم يتغيبان عن جلسة «الأعلى للجامعات»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق