أهالي «عزبة غازي» في صيام دائم بسبب انقطاع مياه الشرب (صور)

السبت، 20 مايو 2017 09:44 ص
 أهالي «عزبة غازي» في صيام دائم بسبب  انقطاع مياه الشرب (صور)
مواطن من عزبة غازي
الشرقية - فتحية الديب

يعاني أهالي عزبة غازي التابعة لمركز أولاد  صقر بمحافظة الشرقية، من ضعف مياه الشرب، باستمرار، وانقطاع المياه، وإنهيار الكوبري الرئسي للعزبة.

وقال «محمد بكري» من أهالي عزبة «غازي»:«إن العزبة تبعد عن مدينة أولاد صقر، حوالي 4 كم، وبجوارها مدرسة «حسن طه»، للتعليم الثانوي الصناعي، وبها العديد من المنشأت التعليمية، والرياضية، في البحاورة المجاورة لها، ومع ذلك تعاني من عدم تواجد مياه الشرب منذ 3 أشهر.

وتابع «محمد عبد العزيز» من أهالي العزبة:«أن عدد سكان العزبة، مايقرب من 2000 نسمة،  تقدم عدد من الأهالي بعدة  شكاوي للقائمين علي مياه الشرب بالمحافظة، ولكن دون جدوى، حيث لجأ الأهالي إلي شراء مياه الشرب يوميًا».

ويقول «علي الوزير»، إخصائي أول الصحافة بمديرية التربية والتعليم:«إن عزبة غازي، يعانون من سوء حالة الطريق الرئيسي الذي يربط العزبة بالمدينة، وأن المواطنين بالعزبة من حقهم، المطالبة، بإحلال وتجديد الكوبري، الذي مر عليه 10 السنين دون تجدبد، وأصبح مهدد بالإنهيار والسقوط  في أي لحظة».

فيما أكد اللواء «أيمن عبد القادر»، رئيس شركة مياه الشرب بالشرقية:«أنه جاري فحص شكوي أهالي عزبة غازي بأولاد صقر، للتأكد من صحتها والعمل علي حلها في حالة عدم وصول مياه الشرب للعزبة».

 

قرية بدون ماء (1)
 
 
قرية بدون ماء (2)
 
 
قرية بدون ماء (3)
 
 
قرية بدون ماء (4)
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق