محافظ الغربية يشارك في ندوة عن الإرهاب ووسائل المواجهة (صور)

الخميس، 18 مايو 2017 05:02 م
محافظ الغربية يشارك في ندوة عن الإرهاب ووسائل المواجهة (صور)
جانب من الندوة
الغربية- شيماء النقباسي

نظمت الإدارة العامة للثقافة العربية، وثقافة المرأة، بالتعاون مع المجلس الأعلى للثقافة بمحافظة الغربية، ندوة «بعنوان الإرهاب ووسائل المواجهة» بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

وناقشت الندوة كيفية مواجهة الفكر الإرهابى المتطرف وعدم انزلاق الشباب فى هذا الفكر وكذا تصحيح المفاهيم الخاطئة التي تصدر من الفكر المتطرف وانضمام الشباب واستغلالهم في قتل المواطنين ودمار المنشآت بالدولة.

وخلال الندوة، ألقى محافظ الغربية، كلمه أكد فيها على ضرورة مواجهه الإرهاب ومحاربة الأفكار الظلامية والعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الشباب من خلال عمل ندوات توعيه لها بالمدارس والجامعات وأكد على دور الإعلام ورجال الدين  أيضا في التوعية اللازمة لتصحيح المفاهيم لدى الشباب وعدم الاستماع إلى تلك الأفكار المخربة والهدامة.

كما أكد أيضا أن ديننا الإسلامى ضد العنف والقتل بل يحث على التسامح والمحبة بين جميع الأديان والعيش معهم  بأمن وأمان وذكر الله هذا فى كتابه العزيز.

كما طالب بتفعيل دور أولياء الأمور في مراقبه أبنائهم وتصحيح الأفكار الخاطئة وغرس فيهم المفاهيم الصحيحة للدين الإسلامى، كما أكد أيضا ضرورة توحيد الصفوف بين الشعب والعمل على محاربه هذه الأفكار والقضاء عليها من خلال تكاتف جميع أطياف الشعب وتدعيم جيش البلاد للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

شارك في الندوة، الدكتور إكرام بدر، مقرر لجنة العلوم السياسية، والدكتور حسن سلامة، والدكتورة حنان كمال، عضو اللجنة، وجابر سركيس، مدير عام ثقافة الغربية، وجلال عوارة، وهند الحبالى، أعضاء مجلس النواب.

bbbbbb
 

 

hhhhbbbb
 

 

nnmmmmm
 

 

ttttttt
 

 

اقرأ أيضا:

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق