إمرأة تجهض حملها وبعد مرور 10 أيام يسمع الاطباء نبضات قلب داخل بطنها

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 11:24 ص
إمرأة تجهض حملها وبعد مرور 10 أيام يسمع الاطباء نبضات قلب داخل بطنها
مروة السيد

في مدينة Newbridge في أيرلندا، طار Michelle وRoss Hui من الفرح، حيث كان لديهما طفلان وعلما الآن أن ميشيل حامل، لكن بعد 6 أسابيع ويومين من الحمل، بينما كانت في طريقها للعمل، شعرت فجأة بألم عنيف في بطنها.

عندما وصلت إلى المكتب، توجهت فورًا إلى الحمام ووجدت دمًا داخل بنطلونها، وتوجهت المرأة التي تبلغ من العمر -31 عامًا- إلى المستشفى مع زوجها، وهناك تأكد الأطباء من مخاوفهم بعد فحصها بشكل كامل، أكدوا على أنها فقدت طفلها، ونزل هذا الخبر نزول الصاعقة على ميشيل وروس، ولحسن الحظ، أن وجود ولديهما خفف من وقع الحادث عليهما.

وصف الأطباء لميشيل، حبتين تستخدمان عادةً لتساعدها على الإجهاض، هذا الإجراء يستهدف "تنظيف" الرحم والوقاية من أي التهابات، وأعطت الأم ثقتها للأطباء وابتلعت حبتي الدواء، وبعد أن قضت ليلة في المستشفى، أمكنها العودة أخيرًا إلى المنزل، وفي المنزل نظمت حفلة صغيرة لصديقتيها اللتان أتتا لتعزيتها والتخفيف، وبعد 10 أيام كان على "ميشيل" أن تجري فحص حمل لتتأكد أن كل أثر لحملها قد زال، لكن نتيجة الفحص كانت إيجابية، من جديد توجهت إلى المستشفى لتنظيف داخل الرحم ولكن ما حدث عندها كان أمرًا لا يُصدق.

في مستشفى Rotunda في دبلن، أجرى لها الأطباء صورة صوتية قبل أن ينظفوا الرحم، ولكنهم في خلال الفحص، اكتشفوا نبضات قلب أخرى! ميشيل ما زالت حاملًا رغم إجهاضها، يبدو أنها كانت حاملًا بتوأم، ولكن واحدًا منهما لم يستطع الاستمرار على قيد الحياة، ولكن كيف يمكن للجنين الثاني أن يبقى على قيد الحياة ؟ حتى الأطباء لم يستطيعوا أن يفهموا الأمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق