اخبار الدوري الاسباني اليوم الاربعاء 17 / 5 / 2017

الأربعاء، 17 مايو 2017 11:56 م
اخبار الدوري الاسباني اليوم الاربعاء 17 / 5 / 2017
ميسي
كتب أحمد سمير

شهدت الملاعب الرياضية العديد من اخبار الدوري الاسباني اليوم الاربعاء 17 مايو 2017، وكان من أبرزها ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو برباعية ويقترب من حصد لقب الليجا (فيديو).
 
في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الدوري الاسباني اليوم الاربعاء.
 
 
 
 
 
 
 
فاز ريال مدريد علي مضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب بالايدوس، ضمن مؤجلات الجولة 21 من عمر الدورى الإسباني «الليجا». 
 
 
 
 
 
 
 
 
أحرز كريسيانو رونالدو الهدف الاول لريال مدريد فى الدقيقة 10 من عمر المباراة ، من تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس، فى المباراة المقامة حالياً بين ريال مدريد وسيلتافيجو ضمن مؤجلات الجولة ال 21 من عمر مسابقة الدورى الاسبانى.
 
 
 
 
 
 
 
قالت صحيفة ماركا الإسبانية أن كل الطرق في برشلونة تؤدي إلى التعاقد مع مدرب اتليتكو بيلباو إرنستو فالفيردي لقيادة الفريق في الموسم المقبل خلفًا للويس إنريكي الذي يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.
 
 
 
 
 
 
 
 
يلتقى فريق ريال مدريد مع نظيره سيلتا فيجو  اليوم فى التاسعة مساءً ،ضمن مباراة مؤجلة من الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الاسبانى الممتاز، والمقرر اقامتها على ملعب الأخير" بالايدوس".
 
 
 
 
 
أكد مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، قوة العلاقة مع زميله في الفريق الملكي كريستيانو رونالدو، مصححًا في الوقت ذاته فكرة خاطئة عنهما داخل أرض الملعب.
 
 
 
 
 
انضم حارس برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، لقائمة منتخب ألمانيا تحت قيادة المدرب يواخيم لوف، لخوض بطولة كأس القارات لكرة القدم المرتقبة الشهر المقبل في روسيا، في حين غاب عنها لاعب ريال مدريد توني كروس وآخرون كان يتم استدعائهم بشكل معتاد.
 
 
 
 
 
نشر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على صحفته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعى "تويتر" ، صورة تجمع البرازيلى رونالدينهو و كارليس بويول وهم يمسكون بالكأس بعد فوز فريقه بدورى أبطال
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق