«قوت الغلابة في أمان».. 331 منفذ سلع غذائية بأسعار مخفضة بالدقهلية

الثلاثاء، 16 مايو 2017 03:35 م
«قوت الغلابة في أمان».. 331 منفذ سلع غذائية بأسعار مخفضة بالدقهلية
الدكتور أحمد الشعراوي
الدقهلية - محمد حيزة

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، تنفيذ 331 منفذ بيع السلع للمواطنين بهدف توفير السلع الغذائية الأساسية والتموينية والخضروات والفاكهة واللحوم وكافة احتياجات الأسرة يوميا، وخاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك، والبيع بأسعار مخفضة للمواطنين موزعة على كافة مراكز وقرى ومدن وأحياء المحافظة. 

وقال المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، إن هناك تنسيق دائم بين المحافظة وكافة الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني، والأجهزة الأمنية وقطاعات التموين لتخفيف العبء عن المواطنين البسطاء والقرى الأكثر احتياجا.

وتابع الشعراوي، أن الدولة بكامل أجهزتها تضع على رأس الأولويات المواطنين وخاصة البسطاء منهم في القرى الأكثر احتياجا، والتعاون التام مع مؤسسات المجتمع المدني وجميع الأجهزة يهدف لإرضاء المواطنين بتحقيق متطلباتهم واحتياجاتهم.

وأوضح المحافظ، أن إجمالي المنافذ الموجودة في القرى بأنحاء المحافظة يصل إلى 175منفذ وفي المدن 156، مشيرا إلى أن هناك متابعة يومية، من قبل لجان المرور الميداني على تلك المنافذ وتضم مسئولي «التموين ومباحث التموين والصحة والطب الوقائي والبيطري والبيئة والمتابعة الميدانية»، للتأكد من كافة التزاماتها بالبيع بالأسعار المخفضة للجمهور والاطمئنان على جودة وسلامة السلع المعروضة للبيع وتطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية وحسن التعامل مع المواطنين.

وقال الشعراوي إنة كلف بسحب المنافذ المخالفة وإدارتها بإشراف المحافظة وبمعرفة الوحدات المحلية التي تقع في نطاقها في حال التلاعب بالأسعار حرصا على حق الدولة والمواطنين.

موضوعات متعلقة..

محافظ الدقهلية :سنتعامل بكل حسم مع واضعي اليد على أراضي الدولة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق