«مخيون»: السيسى يتحمل مسئولية انتهاكات الشرطة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 06:31 ص
«مخيون»: السيسى يتحمل مسئولية انتهاكات الشرطة
الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور

قال يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن قوة الجهاز اﻷمني في تلاحمه مع الشعب وكسب ثقته ووده، ﻻ بالاستعلاء عليه وإهانته بهذه الصورة المقززة، فى إشارة لاعتداءات بعض أفراد الشرطة على المواطنين.

وأضاف مخيون، عبر حسابه على موقع «فيس بوك»، أنه «في الوقت الذي يضحى فيه رجال الشرطة بحياتهم ويسقط منهم قتلى ومصابين وهم يقومون بواجبهم في حراسة أمن الوطن والمواطنين، نجد بعض المنتسبين لهذا الجهاز يقوم بتشويه صورته وتوسيع الفجوة بينه وبين الشعب».

وتابع رئيس حزب النور: «كنا نود ونأمل بعد ثورة 25 يناير، التي قامت يوم عيد الشرطة، وبعد حادثي بلال وخالد سعيد، أن يستوعب هؤلاء الدرس، متسائلا: «ماذا ينتظر من الشعب عندما يرى كل يوم فيديو لضابط شرطة وهو يهين مواطنا ويسبه أو يسحله في الشارع، أو يسمع عن مواطن تم تعذيبه في قسم شرطة حتى الموت؟».

وأكمل مخيون: «ألا يعلم هؤلاء أنهم بذلك يقودون البلد إلى مصير مظلم، وأنهم يقدمون أعظم خدمة للمتربصين بهذا الوطن، ويوسعون دائرة الكراهية، ويجيشون الناس ضد الدولة، في النهاية يحمل المواطنون الرئيس المسئولية، ومن أراد أن يتأكد من ذلك فليشاهد ردود أفعال أبناء الشعب وكلماتهم في جنازة ضحية الإسماعيلية».

وأختتم: «نحن في وقت تواجه فيه مصر أخطارا داخلية وخارجية نحتاج فيه إلى وحدة الصف وأن يكون الشعب ظهيرا وسندا للأجهزة الأمنية ﻻ عدوا لها، نريد جهازا أمنيا قويا قادرا على حماية الوطن وتحقيق أمن المواطنين فى إطار الدستور والقانون واحترام حقوق وكرامة الإنسان».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق