أخبار الدوري الاسباني اليوم الاثنين 15 / 5 / 2017 .. زيدان يسجل أفضل هدف في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 15 مايو 2017 10:26 م
أخبار الدوري الاسباني اليوم الاثنين 15 / 5 / 2017 .. زيدان يسجل أفضل هدف في تاريخ دوري أبطال أوروبا
زين الدين زيدان
كتب عبدالعزيز طارق

 
شهد اليوم العديد من اخبار الدوري الاسباني اليوم الاثنين  15 مايو 2017، وكان من أبرزها تسجل زيدان أفضل هدف في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الدوري الاسباني اليوم الاثنين.
 
 
 
 
في مثل هذا اليوم 15 مايو منذ 15 عام سجل النجم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي ونجم الفريق السابق أجمل هدف في تاريخ دوري الأبطال.
 
مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب هامبدون بارك في اسكتلندا بين ريال مدريد وبايرن ليفركوزن الألماني.
 
 
 
يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني " الليجا"، برصيد 87 نقطة، قبل جولة واحدة من إسدال الستار علي نهاية المسابقة، وبالتساوي مع ريال مدريد بنفس رصيد النقاط الذي يمتلك أفضلية لقاء مؤجل أمام سيلتافيجو.
 
 
 
 
 
احتفل نادى ريال مدريد عبر حسابه الرسمى عبر"تويتر" بوصول  البرازيلى كاسيميرو للمباراة رقم 100 بقميص فريقه  ، وعبر اللاعب عن سعادته بارتداء قميص الفريق وتمنى أن يشارك فى مباريات أخرى الفترة القادمة.
 
 
 
 
تولى  الفرنسى زين الدين زيدان تدريب فريق ريال مدريد رسمياً في  4 يناير عام 2016 بعد  إقالة الاسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني السابق للفريق ، وبدأت أولى مبارياته بعد خمسة أيام من تولى مهمة تدريب الفريق  ضد فريق ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني ، وانتهت المباراة بفوز الريال بخمسة أهداف دون رد.أما عن الكلاسيكو الأول لزيدان مع برشلونة ، واستطاع اجتياز الاختبار بنجاح،حيث قاد الريال إلى تحقيق انتصار بهدفين لهدف.
 
 
 
 
أكد النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي أنه سعيد بالأنباء التي تتحدث عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
 
 
 
 
زادت التكهنات في الآونة الأخيرة حول رحيل العديد من نجوم ريال مدريد الإسباني عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة في ظل رغبة النادي في إعادة تجهيز فريق جديد يواصل المسيرة الناجحة في السنوات الأخيرة.
 
5 أسماء مرشحة بقوة للرحيل عن الملكي لأسباب مختلفة فهل سيكون الريال قادر على مواصلة العطاء بنفس المستوى أم ستتأثر النتائج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق