مياه الصرف الصحي تداهم منازل قرية إبشان بكفر الشيخ

الإثنين، 15 مايو 2017 01:15 م
مياه الصرف الصحي تداهم منازل قرية إبشان بكفر الشيخ
صرف صحي - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

غمرت مياه الصرف الصحي عدد من منازل قرية أبشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وأتلفت العديد من فرش تلك المنازل، ومنهم من غادرها لدى أقربائهم، لرائحة المجاري الكريهة التي لم يستطع الأهالي تحملها.

قال جلال خليل، من شباب قرية أبشان، إن عدداً من منازل القرية غمرتها مياه الصرف الصحي منهم منزل إبراهيم السعيد الدسوقي، الذي ملأت المياه حجراته، ولم يجدوا من يستجيب لهم من المسئولين، لنزح المياه من داخل وخارج المنازل.

وأضاف خليل، أن طفح الصرف الصحي بالقرية بسبب كسر في الخط الرئيسي الموصل لمحطة الصرف الصحي أدى لغرق عدد من الشارع، ودخول المياه المنازل.

وقال إبراهيم السعيد الدسوقي، من المتضررين إن منزله ومنازل العديد من أهالي القرية غمرتها مياه الصرف الصحي، ويطالب الوحدة المحلية بالتحرك لرفع المياه، مؤكداً أن رائحة المجاري لا تُطاق ونخشى من إصابتنا بالأمراض، مطالباً اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والمهندس أشرف هيكل رئيس مركز ومدينة بيلا بالتدخل لإصلاح الخط الرئيسي.

وقالت أم نورة ربة منزل، من المتضررات، إن منزلها غمرته مياه الصرف الصحي، وامتدت لداخل الحجرات وأتلفت عدد من محتويات المنزل، مؤكدة أنها تطالب برفع المياه وسرعة إصلاح الخط الرئيسي.

وقال إبراهيم خليفة، من أهالي قرية إبشان، لم نجد أي استجابة من الوحدة المحلية بإبشان لرفع المياه، مؤكداً أن أطفالهم تأثروا بالرائحة الكريهة، وأُصيبوا بالأمراض.

موضوعات متعلقة

وزير الصحة: مصر تدعم المرشح الأفريقي لمنصب مدير عام منظمة الصحة العالمية بقوة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق