جبروت أمراة خائنة حملت سفاحا من عشيقها وقتلت طفلها

الإثنين، 15 مايو 2017 01:15 م
جبروت أمراة خائنة حملت سفاحا من عشيقها وقتلت طفلها
جثه طفل - أرشيفية
كتبت- منال عبداللطيف

جبروت إمراة خانت زوجها وحملت سفاحا وقتلت طفلها، من هنا بدأت قصة «سهير .م» التي عاشت في قرية بجوار المنزلة محافظة الدقهلية مع زوجها الكبير السن الذي كان شديد الغيرة عليها بسبب فارق السن بينهما ‏23‏ عاما،  فدائما كانت الغيرة سبب الخلافات  بينها وبين زوجها.  

وذات مرة  بعد «خناقة مع زوجها»، ذهبت سهير إلى قريتها لتقيم مع ذويها وطالت مدة غيابها وفشلت خلالها كل مساعي الصلح‏ بينها وبين زوجها.


مرت الأيام على الزوجة بمنزل أهليتها حتى تعرفت على «عامر» الذي كان معروفا عنه أنه مسجل خطر، وكثيرا ما تم القبض عليه في قضايا مختلفة من سرقة ومخدرات وبلطجية إلا أنها وقعت في غرامة و صار لقاؤهما بصورة شبه يومية وتطورت العلاقة بينهما إلى أن صار حب وغرام انتهى بليالي حمراء حتى علمت بحملها منه.

وفاجئة قررت التخلص من حملها وفي تلك الأثناء تم القبض على عشيقها فظلت وحيدة تماما إلى أن حان موعد الولادة فذهبت لتقيم بالمدينة بعيدا عن أهلها لتضع وليدها الذي لم تشفق عليه لحظة واحدة ووضعته داخل شيكارة بلاستيكية وتركته ليختنق ويموت وألقت بالشيكارة في مدينة المنزلة المجاورة لقريتها وبعدها عادت إلى قريتها وكأن لم يحدث شيء.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى الرائد حمدي الطنبولي رئيس مباحث المنزلة بالعثور على جثة لطفل حديث الولادة داخل شيكارة بلاستيكية وبها إصابات عبارة عن كدمات وسحجات بالصدر والوجه حيث تم نقله إلى مستشفي المنزلة المركزي وأفاد تقرير مفتش الصحة أن الحبل السري مربوط ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وطلبت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد هوية الطفل والمتسبب في الوفاة وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، دلت تحريات ضباط البحث الجنائي أن وراء مقتل الرضيع سيدة تدعى «سهير» 30 عاما، ربة منزل وتبين أن زوجها يدعى «ج» وكانت الزوجة تركت منزل الزوجية وحملت سفاحا من عشيقها يدعى «عامر» 30 عاما، عاطل ومقيم قرية الجوابر بمركز ميت سلسيل مسجل شقي خطر سرقة بالإكراه والسابق اتهامه في 13 قضية.


كما التحريات أوضحت أن والدة المجني عليه وضعت مولودها بتاريخ 2017/4/16 وتخلصت منه عقب خروجها من مستشفي ميت سلسيل العام بإلقائه بمكان العثور عليه وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12 أحوال المركز وبالعرض على النيابة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

أقرأ ايضا 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق