5 لاعبون مرشحون للخروج من جنة ريال مدريد الموسم المقبل

الإثنين، 15 مايو 2017 08:11 ص
5 لاعبون مرشحون للخروج من جنة ريال مدريد الموسم المقبل
زيدان
كتب إسلام صلاح

زادت التكهنات في الآونة الأخيرة حول رحيل العديد من نجوم ريال مدريد الإسباني عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة في ظل رغبة النادي في إعادة تجهيز فريق جديد يواصل المسيرة الناجحة في السنوات الأخيرة.

5 أسماء مرشحة بقوة للرحيل عن الملكي لأسباب مختلفة فهل سيكون الريال قادر على مواصلة العطاء بنفس المستوى أم ستتأثر النتائج.

فكيف سيكون شكل فريق الريال بدون هذا الكم من النجوم كيف سيصبح شكل هجوم الريال بدون الفرنسي كريم بنزيما الذي لعب كأساسي لمدة 8 مواسم كاملة.

وهل سيكون فاران وراموس لديهم القدرة على حماية دفاع المريجني بدون بديل على مستوى عالي بعد أن يرحل البرتغالي بيبي.

 

رودريجز

 

alalam_635417274634159138_25f_4x3
 

يعد الكولومبي  خاميس رودريجز أقرب اللاعبين للرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل لعدة أسباب أهمها توتر العلاقة بينه وبين مدرب الفريق زين الدين زيدان والتي وصلت إلى ذروتها بعد أن قام قائد المنتخب الكولومبي بسب مدرب الملكي في مباراة الفريق أمام لاس بالماس بالدوري الإسباني بعد أن قام بإستبادله في الدقيقة 71 والدفع بايسكو.

 

السبب الثاني بعد أن اقترب ايسكو من تمديد عقدة مع الملكي مما يجعل فرص حصول رودريجز على فرص للعب قليلة جدًا.

وحدد نادى الريال سعر خاميس بمبلغ 80 مليون يورو وهو الذي يعتبر مغرى للعديد من كبار الأندية الأوروبية للتعاقد مع اللاعب وعلى رأسها مانشستر يونايتد وتشيلسى وليفربول في إنجلترا وبايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس وانتر ميلان من إيطاليا.

 

بيبى

 

55d71d72c46188253b8b45f8
بيبى

 

اقترب المدافع البرتغالي بيبي بشكل كبير من الانتقال إلى الدوري الصيني بعد أن أبدى نادى شنجهاي ونادى هيبي فورتيون رغبتهم الشديدة في ضم المدافع المخضرم وإن كان فورتيون هو الأقرب خصوصًا بعد أن تمسك المدير الفني للفريق "مانويل بيلجرينى" بالحصول على خدمات قلب الدفاع البرتغالي.

ويرى بيبى أن وقت الرحيل عن قلعة سنتياجو برنابيو قد حان بعد 10 سنوات قضاها مدافعًا عن ألوان المرينجي حقق خلالها العديد من البطولات الأوروبية للريال.

 

بنزيما

 

C_Kpo_WVoAAcRwL

يرى المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما أن قرار الرحيل عن الريال بعد 8 سنوات قضاها بقميص الملكي هو المناسب في الوقت الحالي خاصة بعد أن حقق لقبين لدوري أبطال أوروبا وبطولتين لكأس السوبر الأوربي ولقب للدوري الإسباني وبطولتين لكأس إسبانيا وبطولة وحيدة للسوبر وخاض اللاعب صاحب الأصول الجزائرية 335 مباراة مع الريال أحرز خلالها 169 هدف.

وتحدث بنزيما عن رغبته في خوض  تحدي جديد خصوصا وأنه يمتلك العديد من العروض أبرزها من نادى مانشستريونايتد وتشيلسى في إنجلترا بالإضافة إلى عرض إيطالي من يوفنتوس.

 

بيل

 

بيل
بيل

 

يبدو أن الويلزي جاريث بيل لا يجد نفسه في الدوري الإسباني حيث أن الويلزي القادم من نادى توتنهام الإنجليزي بمبلغ 100 مليون يورو في موسم 2012-2013 بعد اختياره كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ولكن اللاعب لم يحقق النتيجة المنتظرة منة خصوصًا في ظل وجود دي ماريا وقتها والذي يلعب في نفس مركز الجناح الويلزي ولكن نظرًا للمبلغ الكبير الذي دفعه النادي الملكي وقتها أضطر للموافقة على رحيل دي ماريا عن الفريق ولكن مع ذلك لم يظهر بيل بمستواه الذي كان علية في إنجلترا.

ولذلك يرى اللاعب إنه من الأفضل أن يوافق على العرض الذي يقدمه نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي والعودة مرة أخرى إلى الدوري الذي شهد تألقه.

 

موراتا

 

alvaro-morata-real-madrid_sn7uxbyfo1v21otvw69pinspq
 

قد يكون خطأ كبير قد ارتكبه الإسباني موراتا عندما قرر أن يترك يوفنتوس ويعود إلى الملكي بعد موسمين من التألق حصل خلالهما على بطولتين للدوري وبطولتين للكأس وبطولة للسوبر الإيطالي وخاض معهم 63 مباراة سجل خلالها 15 هدف.

الأن أصبح موراتا يبحث عن الرحيل بعد أن قضى عام مع الريال لم يلعب سوى 15 مباراة احرز خلالها 7 أهداف فقط.

ويمتلك اللاعب العديد من العروض خاصة من ناديه السابق يوفنتوس وعرض إنجليزي من تشيلسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق