محمد صلاح يقود حملة ثالثة من «إنت أقوى من المخدرات» (فيديو)

الأحد، 14 مايو 2017 12:13 م
محمد صلاح يقود حملة ثالثة من «إنت أقوى من المخدرات» (فيديو)
محمد صلاح
محمد محسوب

شارك اللاعب محمد صلاح، مهاجم فريق روما الإيطالى والمنتخب الوطني، بالإعلان الثالث لحملة «أنت أقوى من المخدرات»، التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، الذي ترأس مجلس إدارته غادة والي، وزيرة التضامن الأجتماعي، وذلك في إطار حملة كبيرة تقودها الوزارة لمكافحة الإدمان والتعاطي.
 
ويحكي الإعلان قصة لاعب كرة قدم شاب يبذل أقصى جهده ليكون مثل النجم محمد صلاح مهاجم روما الإيطالي، ويجد دعمًا كاملاً من مدربيه، ووالدته وأسرته لموهبته، إلى أن يقع في براثن الإدمان، بسبب تأثير أصدقاء السوء عليه فيتعاطى المواد المخدرة، ويكون مصيره الطرد من التدريبات والملعب ويبدأ مسلسل الانحراف، لتوفير المال لشراء المواد المخدرة ويصل به الأمر إلى سرقة والدته. 
 
هنا يظهرالكابتن محمد صلاح في الإعلان، حيث يدخل منزل الشاب المدمن ويبث عدة رسائل توعية للشباب يوضح من خلالها مخاطر تعاطي وإدمان المخدرات، موجهًا رسالة مهمة لكل شاب مفادها «ده الثمن الحقيقي اللي هتدفعه في المخدرات، خليك راجل بجد، خليك آد المسئولية. متنساش نفسك. خاف على نفسك. الحياة فيها حاجات كتيرة حلوه تستاهل انك تعيش علشانها»، ثم يختم الكابتن محمد صلاح رسالته بدعوة لعدم الاستسلام قائلاً: «اختار الحياة. لا تستسلم. انت أقوى من المخدرات». 
 
جدير بالذكر إن الكابتن محمد صلاح، كان قد أكد أن مشاركته في حملة «إنت أقوى من المخدرات»، متطوعًا جاءت لإيمانه بأهمية التوعية ضد الإدمان ورغبته في حماية الشباب المصري من مخاطره، وذلك ضمن سلسلة إعلانات يقوم بها لتوعية الشباب بمخاطر الإدمان.
 
 
 
اقرأ أيضا:

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق