تعليم الجيزة تحبط محاولة تسريب امتحان بمدرسة «الشوبك الغربي»

الأحد، 14 مايو 2017 10:58 ص
تعليم الجيزة تحبط محاولة تسريب امتحان بمدرسة «الشوبك الغربي»
امتحانات - أرشيفية
ريم محمود

قال محمد عبد الهادي قطب، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة :«إنه تم إحالة المعلم المتهم بتسريب امتحان اللغة العربية بمدرسة (الشوبك الغربي)، التابعة لإدارة البدرشين التعليمية، للشؤون القانونية للتحقيق معه بعد إستبعاده من المراقبة على الامتحانات كإجراء مبدئي».
 
وأشار إلى أنه أثناء مرور أحمد مبارك، مدير الإدارة على اللجنة المتواجدة بالمدرسة، لوحظ تواجد احد المراقبين بالهاتف المحمول الخاص به داخل لجنة الامتحان، وكان يمسك بورقة الأسئلة. 
 
وأضاف عبدالهادي:«أنه تم إحباط محاولة لتملية الامتحان لأحد الأطراف عبر الهاتف، مؤكدًا على انه تم اكتشاف الواقعة قبل أن يقوم بالأبلاغ عن أي جزئية في الامتحان، لافتًا إلى انه تم تحريزالهاتف، على الفور واستبدال المراقب بمعلم أخر».
 
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة:«إلى أن هناك قرار صادر مع بداية الامتحانات بمنع اصطحاب أي موبايل داخل للجان الامتحانات سواء للمعلمين أو المراقبين، وإنه من يخالف ذلك يعرض نفسه للتحقيق والأبعاد عن الامتحانات».
 
يذكر أن أحمد مبارك، مدير الإدارة التعليمية بالبدرشين، أحبط محاولة أحد المراقبين لتبيلغ الامتحان عبر الهاتف الخاص به للجنة مدرسة«الشوبق الغربي»، التابعة للإدارة.
 
موضوعات متعلقة 

«شاومينج» يتحدى: تغشيش المادة بـ20 جنيه.. والوزير: التسريب وارد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق