رسالة تحريضية لإخواني محكوم عليه بالإعدام من داخل محبسه (مستند)

الأحد، 14 مايو 2017 11:05 ص
رسالة تحريضية لإخواني محكوم عليه بالإعدام من داخل محبسه (مستند)
حبس - أرشيفية
علاء رضوان

تنشر «صوت الأمة» رسالة تحريضية لإخواني، محكوم عليه بالإعدام، لاتهامه في أحداث «عنف بني سويف» في القضية رقم (3485/ 2015) جنايات كلي بني سويف.

الرسالة تضمنت عدة رسائل تحريضية منها: «الحرب سيجال» و«لقد اخفقنا فى هذة الجولة والقادم لنا» و«وودتُ أن اُقبل قدم الدكتور مرسى ومحمد بديع» وغيرها من العبارات التحريضية. 

مستند

 

الرسالة للشاب الإخواني «عمرو القاضي» من أبناء محافظة بني سويف، 32 عاما متزوج وله 3 أطفال، وبحسب مصادر حقوقية، فقد تم القبض عليه في (21 فبراير 2015)، بتهمة الشروع في قتل أفراد الشرطة.

وإلى نص الرسالة :

إلى أهلي وإخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما هذة آخر كلماتي معكم خلف القضبان والأسوار

أهنئ نفسي بهذه الكرامة من الله واستبشركم في اللحاق بركب الأنصار لنصرة دين الله، وبناء أسس العزة والكرامة لنا ولأبنائنا والأجيال القادمة (من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا).

وهذا ليس محنة نعيشها أو بلاء نحياه ولكنها حرب على الحق منذ نشأة الخليقة إلى يوم أن يرث الله الأرض ومن عليها والحرب سيجال، وأن كنا اخفقنا في هذ الجولة والمدافعة فالقادم لنا بإذن الله حتي يتحقق موعود الله لنا {وعد الله اللذين امنوا وعملوا الصالحات ليستخلفهم في الأرض، كما استخلف اللذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضي لهم}.

وهذه الأحكام الجائرة لا تزيدنا إلا قوة وصلابة واستمساكًا بالحق {فاقض ما انت قاض إنما تقضي هذه الحياة الدنيا}. ولا تستعجل النصر لآن الأمور تجري بمقادير ولكن علينا بالصبر والعمل الدؤوب (فلا تعجل عليهم أنما نعد لهم عدا).

- وعلينا بوحدة الصف والاتفاق ولا داعي للخلاف المذموم في هذه المرحلة لآن المستفيد الوحيد هو عدونا المترقب لنا والمتربص بنا الدوائر وعلينا بالتوبة والاثابة إلى الله دائمًا وابدًا.

- ولا أنسى تقديم تحياتي لقاداتي الأوفياء الصادقين وودتُ أن اُقبل أيديهم واقدامهم د/محمد مرسي الرئيس الشرعي، ود/محمد بديع المرشد العام للأخوان المسلمين.

احييهم على ثباتهم ووفائي ببيعتي لهم ثابتًا صابرًا محتسبًا حتى القى الله عز وجل على ذلك.


عمرو القاضى
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق