مقتل طفل ورجل باكستانى فى اطلاق نار بـ السعودية

السبت، 13 مايو 2017 05:33 م
مقتل طفل ورجل باكستانى فى اطلاق نار بـ السعودية
اطلاق نار - أرشيفية

أفاد سكان بلدة شيعية فى السعودية، السبت، أن السلطات اغلقت الطرق، غداة اعلان مسؤولين أمنيين سعوديين أن مسلحين قتلوا فى البلدة طفلا فى عامه الثانى ورجلا باكستانيا.

وذكر بيان لوزارة الداخلية السعودية الجمعة، أن اطلاق نار استهدف موقع اعمال انشائية فى احد احياء بلدة العوامية الشيعية حيث تجرى اعمال ازالة ابنية.

وقال البيان أن العمال فى حى المسورة «تعرضوا لاطلاق نار كثيف مع استهداف الاليات المستخدمة فى المشروع بالعبوات الناسفة» من داخل الحى.

ولم يحدد البيان تاريخ وقوع الحادث، لكنه أورد أن مجرمين متورطين بتجارة المخدرات والاسلحة حاولوا «إعاقة المشروع وحماية أنشطتهم الإرهابية التى يتخذون من المنازل المهجورة والخربة بالحى منطلقاً لها».

وعندما ردت الشرطة على اطلاق النار، لجأ المشتبه بهم «إلى إطلاق النار بعشوائية وبكثافة عالية على المارة وعابرى السبيل ورجال الأمن المتواجدين فى الموقع» ما ادى إلى مقتل طفل سعودى يبلغ عامين، ومقيم باكستانى.

وقالت الوزارة أن 14 شخصا جرحوا فى اطلاق النار بينهم باكستانيان وهندى وسودانى واربعة من رجال الشرطة، وادلى احد السكان بحصيلة اكبر للمواجهات، وقال أن رجل امن سعوديا اصابته رصاصة طائشة ما لبث أن توفى لاحقا.

وهى المرة الثانية منذ الأربعاء الماضى، يسمع فيها اطلاق نار فى العوامية، وقال السكان أن اطلاق النار بدأ مع دخول القوات الامنية حى المسورة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق