9 مباريات في الأسبوع قبل الأخير للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني

الأحد، 14 مايو 2017 08:00 ص
9 مباريات في الأسبوع قبل الأخير للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني
الترسانة
كتب - هيثم عويس

تقام اليوم 9 مباريات في الثالثة والنصف عصرا في الأسبوع الـ35 وقبل الأخير للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.

وقد حسم النصر القاهري تذكرة التأهل لدوري الأضواء، إلا أن معركة الهبوط للقسم الثالث مازالت حامية الوطيس، نظرا لتشابك أكثر من خمس أندية فى تحديد هوية الفريق الخامس الهابط مع الرباعى دمياط والشرقية للدخان والمصرية للاتصالات ومنشية الشهداء.

فعلى استاد السكة الحديد يستضيف السكة نظيره الترسانة فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين نظرا لموقف الفريقين الصعب بجدول الترتيب فالفريق المستضيف لديه 39 نقطة ولا سبيل أمامه سوى الفوز فى لقاء الشواكيش والفوز أيضا فى اللقاء المقبل أمام الزرقا، بينما يبحث الترسانة عن تحقيق الانتصار أو التعادل على أقل تقدير لضمان البقاء بالدوري.

وفى مباراة لا تقل أهمية يستضيف كوكاكولا صاحب المركز الرابع برصيد 52 نقطة فريق الزرقا صاحب المركز الـ12 برصيد 42 ويحتاج الأخير تحقيق أى نتيجة إيجابية قبل المعركة القوية فى الأسبوع الأخير أمام السكة الحديد.

كما يستضيف البنك الأهلى صاحب المركز الـ14 برصيد 41 نقطة فريق أف سى مصر، وفى الإسماعيلية يلتقى منشية الشهداء صاحب المركز الأخير برصيد 24 نقطة مع الشرقية للدخان صاحب المركز الـ17 برصيد 36 نقطة.

وفى دمياط يلتقى دمياط مع جمهورية شبين فى لقاء للشهرة للفريقين بعد التأكد من هبوط الأول وضمان البقاء للثاني، وفى بورسعيد يلتقى المريخ صاحب المركز الـ13 برصيد 42 نقطة مع منتخب السويس، كما يلتقى النصر مع كهرباء الإسماعيلية.

وفى لقاءات للشهرة يلتقى المصرية للاتصالات مع اتحاد الشرطة، وسيراميكا كليوباترا مع نجوم المستقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق