بالأسماء.. أبرز المرشحين لخلافة وزير السياحة في التعديل الوزاري المرتقب

الجمعة، 12 مايو 2017 07:00 م
بالأسماء.. أبرز المرشحين لخلافة وزير السياحة في التعديل الوزاري المرتقب
يحيى راشد

علمت «صوت الأمة»، من مصارد مطلعة، أن هناك تعديلا وزاريا محدود مرتقب خلال الأيام المقبلة، وأن وزارة السياحة من ضمن الوزارات المرشحة أن يتم تغيير وزيرها في التعديل الوزاري المرتقب وذلك بسبب إخفاقه في العديد من الملفات السياحية، خلال الفترة الماضية.
 
ورغم كل سهام الانتقادات التي توجه إلى وزير السياحة يحيى راشد، إلا أنه لم يعبأ بها واختار المضي قدما في سياساته التي أثبتت فشلها في أكثر من مناسبة، آخرها فشل قطاع السياحة الداخلية في وضع الأجندة الرمضانية حتى الآن، وفشلت الوزارة في الترويج لإقامة فعاليات رمضان مثل «الخيم الرمضانية» واختفاء الترويج السياحي لمصر في شهر رمضان.
 
ويواجه وزير السياحة عدة تهم خطيرة كفيلة بإقصائه من منصبه، بحسب البيان العاجل الذي كان قد تقدم به النائب أمين مسعود، بمجلس النواب، واتهمه صراحة بالفشل والتقصير، في إدارة ملف التنشيط والترويج للسياحة.
 
ومؤخرا برزت أسماء عدد من المرشحين لخلافة الوزير يحيى راشد، وتشير المصادر إلى أنه حتى الآن لم يتم التوافق على اسم وزير السياحة المنتظر.
 
بينما يتردد بقوة اسم وزير السياحة السابق هشام زعزوع، بين العاملين بالقطاع السياحي لتولي وزارة السياحة خلفا لوزير السياحة الحالي.
 
كما أن هناك بعض الأسماء المرشحة، من بين العاملين بالقطاع السياحي الخاص، أبرزها حامد الشيتي رئيس إحدى شركات السياحة الكبرى، ونورا علي الرئيس السابق لاتحاد الغرف السياحية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة