ضبط 15 قضية تموينية متنوعة في حملة أمنية بالبحيرة

الجمعة، 12 مايو 2017 02:56 م
ضبط 15 قضية تموينية متنوعة في حملة أمنية بالبحيرة
اللواء علاء الدين شوقى
البحيرة- عصام النجار

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بقيادة اللواء علاء الدين شوقى، مساعد وزير الداخلية، حملة مكثفة على الأسواق لضبط المخالفين والرقابة على الأسعار وكذلك مواجهة تهريب السلع الغذائية.

وأسفرت الحملة عن ضبط «م ص أ ب»، 41 عاما، المدير المسئول عن مضرب أرز الفردوس الكائن بقرية سنطيس دائرة مركز دمنهور لقيامة بحيازة وتخزين الأرز الأبيض بالمضرب الخاصة به وحبسه عن التداول بالأسواق لإعادة بيعه في السوق السوداء أو تصديره فى أوقات أخرى، مستفيدا من فارق الأسعار محققا أرباح غير مشروعة وضبط بحوزتة 5 أطنان أرز أبيض.

كما تم ضبط «أ م ر هـ»، 42 عاما، أمين عهدة فرع الجملة كائن بقرية النجيلة مركز كوم حمادة، لقيامه بالاستيلاء والتصرف فى حصة المقررات التموينية المدعمة المخصصة للتوزيع على المحال التموينية لتوزيعها على المواطنين بنظام البطاقات الذكية والمحظور تداولها وبيعها في الأسواق السوداء محققا أرباح غير مشروعة وبمراجعة الفواتير والسجلات الخاصة بفرع الجملة، تبين استيلائة وتصرفه فى كمية 180 كيلو سكر تموينى.

كما تم ضبط 13 قضية متنوعة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وغش تجاري، وعرض سلع مجهولة المصدر، وتحررت المحاضر اللازمة، تمهيدا للعرض على النيابة.

 

موضوعات متعلقة:

القبض على قواد وساقتطين لاتهامهم بممارسة الدعارة بالعجوزة

ضبط لحوم ودجاج منتهي الصلاحية بأحد المحال الشهيرة بحي الزيتون

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق