زيدان : فخور بما حققه الريال .. وبنزيمة لاعب مهم للفريق

الخميس، 11 مايو 2017 11:03 ص
زيدان : فخور بما حققه الريال .. وبنزيمة لاعب مهم للفريق
زين الدين زيدان

أكد المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان على سعادته بالتأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

 

وتأهل الريال إلى نهائي كارديف رغم خسارته أمس من اتليتكو مدريد في إياب نصف النهائي بهدفين مقابل هدف بفضل فوزه على ملعبه بثلاثية دون مقابل .. وسيلتقي مع يوفنتوس الإيطالي.

 

وعبر زيدان عن سعادته قائلًا :" فخور وسعيد بما حققناه في المباراة وتأهلنا للمباراة النهائية .. شعور ممتاز العودة للمباراة النهائية مرة أخرى .. علينا الآن العمل والتجهيز والاستعداد لهذا النهائي ..وعلينا ايضًا أن نفخر بما قدمناه حتى الآن".

 

وتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية الثانية على التوالي مع زيدان حيث أنه كان حامل اللقب في النسخة الأخيرة بالفوز على اتليتكو مدريد بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق.

 

وأضاف زيدان :" كانت الدقائق الـ25 الأولى في المباراة صعبة ولكننا لم نكن نخشى شيء .. كنت واثق من قدرتنا على صناعة فرصة خاصة في الشوط الثاني بفضل التحرك المميز من كريم بنزيمة ولوكا مودريتش".

 

وحول التمريرة الحاسمة التي صنع منها بنزيمة هدف ايسكو قال زيدان :" حتى الآن لا أعرف كيف فعلها كريم .. لقد سألته عقب المباراة كيف حققتها وأجاب بأنه لا يعرف هو الأخر .. في النهاية يجب أن نعرف أن بنزيمة لاعب كبير ومهم للريال أنا أعرف ذلك والجماهير أيضًا تعرف ذلك .. قد يهدر فرصة ولكنه قد يحقق لك فرصة محققة لتسجل هدف .. الأهم ما يقدمه اللاعب للفريق".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة