فتح عضوية «الصحفيين» بنادي الزمالك .. السبت المقبل

الأربعاء، 10 مايو 2017 10:17 م
فتح عضوية «الصحفيين» بنادي الزمالك .. السبت المقبل
عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين
كتب محمد أبو ليلة

التقى نقيب الصحفيين، عبد المحسن سلامة، اليوم، المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بمكتب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وقال «سلامة» في تصريحات صحفية إن اللقاء تم بناء، على دعوة من الوزير لتقريب وجهات النظر وفتح صفحة جديدة بين النقابة ورئيس نادي الزمالك، وطَي صفحة الخلافات وإنهاء المشكلات المتعلقة بالعضويات الحالية، إضافة إلى فتح باب العضوية مجددا للصحفيين اعتبارا من السبت، وحتى الأربعاء المقبل، حيث يقوم الراغبون من الزملاء بسحب استمارات العضوية من النقابة، موضحا أنه تم الاتفاق على تقسيط مبلغ العضوية وقيمته 21 ألف جنيه على 3 دفعات.

ولفت «سلامة» إلى أنه خلال الجلسة قدم «منصور» الدعوة له ووفد من النقابة لزيارة النادي وتفقد منشآته، ووعد النقيب بالاستجابة، داعياً رئيس النادي إلى القيام أيضا بزيارة النقابة.

ومن جانبه، قال حسين زناتي، رئيس لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، إنه جرى الاتفاق اليوم بين نقيب الصحفيين  عبد المحسن سلامة ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في حضور وزير الشباب والرياضة  خالد عبد العزيز، على فتح باب العضوية للصحفيين من يوم السبت الى الأربعاء المقبل على النظام  القديم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق