أول صورة لصاحب وصية «العملية الكبرى» في فيصل

الأربعاء، 10 مايو 2017 05:46 م
أول صورة لصاحب وصية «العملية الكبرى» في فيصل
وزارة الداخليه
كتبت - دينا الحسيني

حصلت «صوت الأمة» على صورة المتهم صاحب وصية تحدث فيها عن اعتزامه تنفيذ عملية إرهابية كبرى خلال ساعات، حيث تبين أن المتهم يدعي جلال حمزة أحمد توفيق مواليد 77 مقيم بمنطقة فيصل.

وعممت الأجهزة الامنية صورة المتهم على جميع الخدمات الأمنية بالمزارات السياحية والفنادق الكبرى بالقاهرة المحافظات للتعرف عليه.

وأكد مصدر أمني أنه فور ورود المعلومات عن تلك الوصية لضباط الأمن الوطني عمموا على الفور صورة المتهم الإرهابي بجميع قطاعات الوزارة وتم تشديد الإجراءات الأمنية علي المنشاءات الحيوية بالدولة وكذلك المزارات السياحية ومناطق تجمع الأفواج السياحية والمناطق الأثرية جميعها وجميع الأكمنة والمنافذ.

 وكانت «صوت الأمة» نشرت تقريرا عن تكثيف الأجهزة الأمنية البحث عن أحد العناصر الإرهابية، تم تكليفه بتنفيذ عملية إرهابية خلال الساعات المقبلة، طبقًا لمعلومات وردت إلى قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية.

وكشفت مصادر أمنية أن أحد العناصر الإرهابية في مصر، ترك وصية لأسرته تحدث فيها عن تنفيذ عملية إرهابية كبيرة، غير أن الوصية لم تحدد مكان العمل الإرهابي المزمع.

وقالت المصادر إن معلومات وردت عن اعتزام المدعو «جلال. ح. أ. ت»، من مواليد 12 نوفمبر 1977، ومقيم بفيصل في الجيزة، القيام بعمل إرهابي في الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت المصادر، أن «جلال» ترك وصية شرعية لأسرته، بأنه سينفذ عملية إرهابية مستعينًا بأحد العناصر المرتبطة به، ويدعى «أحمد. ص. أ. ع»، من مواليد 8 يناير 1980، ومقيم بشبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية.

وشددت وزارة الداخلية الخدمات الأمنية بالفنادق الأثرية والسياحية، ووجهت الوزارة بتنشيط جميع الخدمات.

 
61904-56582-18386930_208946816289230_1070239926_n
 

 

اقرأ ايضا

انفراد.. وصية إرهابي من فيصل تكشف مخطط «العملية الكبرى».. والداخلية تبحث عنه

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة