حاول إرغامها على إقامة حفل تبادل زوجات فخلعته.. «عبير» تحكي المأساة

الخميس، 11 مايو 2017 04:52 م
حاول إرغامها على إقامة حفل تبادل زوجات فخلعته.. «عبير» تحكي المأساة
كتبت- منال عبداللطيف

«بعد زواج دام 7 سنوات وقصة حب قبل الزواج استمرت 9 سنوات ورزقنا الله بثلاث بنات ضبطت زوجي يخونني مع جارتي ثم اقترح عليا أن نقيم حفل لتبادل الزوجات».. بهذه الكلمات بدأت «عبير. ح»، في العقد الثالث من عمرها، ربة منزل، تروي تفاصيل خيانة زوجها «أحمد. ع»، موظف.

وقالت: «في يوم خرجت  لشراء لوازم للبيت من خضار وزوجي كان في البيت وتأخرت في السوق ولما رجعت إلى البيت سمعت صوت جارتي بتضحك وتقول لزوجي كلمات قبيحة وقفت شوية سمعت أٌقذر الكلمات منها على فراشي».

وأضافت: «فتحت باب غرفة النوم وجدت زوجي عاريا تماما  يمارس معها الرذيلة أصابتني حالة انهيار في الصراخ ولكن زوجي كتم أنفاسي خوفا من الفضيحة وسمعته وسط الأهل والجيران.. ولما هديت أقسم أنها نزوة ومش تتكرر وفضل يكلني عن بيتنا وأولادنا والفضيحة وطلب مني أنسى الواقعة عشان نكمل حياتنا سويا».

وتابعت: «بعد عدة شهور فوجئت بزوجي يقترح عليا يعمل احتفال بعيد ميلاد بنتنا الكبيرة في حفل ينتهي بتبادل الأزواج بينه وبين جارنا اللي مراته كانت مع زوجي بممارسة الرزيلة، فجتلى حالة انهيار عصبي فضلت في المستشفى 17 يوم لم تتمالك أعصابها.. وبعد خروجي من الحالة اللي كنت فيها طلبت الطلاق لكنه رفض بإصرار وفضل يقسم ويحلف إن اللي حصل مش هيتكرر تاني.. تدخلت والدتي خوفا على تدمير حياتي ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل لاني صممت على رأيي والتخلص منه، فتوجهت لمحكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضد زوجها حملت رقم 4389».

 

اقرأ أيضا:

مدير الإدارة العامة لكافحة المخدرات: ضبط 4.5 طن حشيش خلال الفترة الأخيرة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة