صبغات الشعر الطبيعية تزيدك تألقا وتمنحك جاذبية وجمال

الثلاثاء، 09 مايو 2017 01:30 م
صبغات الشعر الطبيعية تزيدك تألقا وتمنحك جاذبية وجمال
صبغات الشعر
سحر حسن

تستخدم صبغات الشعر التي تعتمد علي الخامات الطبيعية وذات الألوان الجريئة فى تجديد اللوك مع بداية الموسم الصيفي وهى وسيلة للتألق والانطلاق أثناء الإجازات الصيفية.
 
تقول خبيرة العناية بالبشرة والشعر "منة محمد" استخدام صبغات الشعر التى تعتمد على الخامات الطبيعية تعد من أهم أولويات الاختيار الصحية لنوعية الصبغة لأنها تؤدى إلى الحفاظ على مرونة الشعر ورونقه، لذلك لابد من الاهتمام باستخدام صبغة شعر خالية من الامونيا لخطورتها على فروة الرأس، بالإضافة إلى تأثيرها الضار على طبيعة الشعر بعد فتره من استخدامها. 
 
وأضافت، صيف 2017 يتميز بالألوان الجريئة ومنها الأشقر الثلجي والرصاصى الفاتح المائل للون الأشقر وهو ما يقبل عليه البنات الصغيرات بكثرة، مشيرة إلى أن صبغ أطراف الشعر بالألوان المطرقعة ومنها الأحمر النارى والأزرق والأخضر يقبل عليها البنات بكثرة لشعورهن بالتجديد والانطلاق وخاصة مع فترة المصايف وأكدت أن شخصية الفتاة التى تستخدم هذه الألوان تتسم بالجرأة حيث أن تلك الألوان لا يناسب البنت الخجولة.  
 
 
وأكدت على ضرورة الابتعاد عن استخدام الألوان الفاتحة كلما كان الشعر يميل إلى اللون الغامق لأنها لا تقبل التفتيح عن طريق صبغة الشعر وإنما تحتاج الى بودرة تفتيح لكى تؤثر على اللون الطبيعى للشعر . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق