اخبار الرياضة اليوم الاثنين 8/ 5/ 2017 .. الأهلي يفترس النصر للتعدين برباعية نظيفة (فيديو)

الإثنين، 08 مايو 2017 10:02 م
اخبار الرياضة اليوم الاثنين 8/ 5/ 2017 .. الأهلي يفترس النصر للتعدين برباعية نظيفة (فيديو)
الاهلي
كتب احمد سمير

شهدت الساحة الرياضية العديد من اخبار الرياضة اليوم الاثنين 8 مايو 2017، وكان من أبرزها ، الأهلي يفترس النصر للتعدين برباعية نظيفة (فيديو).

في التقرير التالي نستعرض أبرز اخبار الرياضة اليوم الاثنين.
 
 
 
 
فاز فريق الأهلي على النصر للتعدين برباعية نظيفة فى المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الـ28 للدوري.
 
 
تصدر هاشتاج «عبد الله السعيد»، مساء اليوم الإثنين، قائمة الأكثر تداولًا بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد إحراز السعيد ثلاثة أهداف «هاتريك» في المباراة التي تجمع الأهلي بفريق «النصر للتعدين» ولم تنتهي بعد.
 
 
سجل عمرو بركات حضوره الأول بقميص الأهلي، في الدقيقة 75 أمام النصر للتعدين، ضمن مواجهات الأسبوع الـ28 للدورين والمقامة حاليا علي استاد السلام، والنتيجة حالياً 4-صفر لصالح الأحمر.
 
 
 
حقق فريق الاتحاد السكندرى فوزاً مثيراً على الشرقية بهدف نظيف أحرزه كاسونجو كابونجو فى الدقيقة الـ87 من عمر المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدورى الممتاز.
 
 
 
احتفظ المهندس هاني أبو ريدة بمقعد عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا في الجمعية العمومية الكاف والتي جرت في المنامة.
 
 
 
اتفق مسئولو اتحاد الكرة رسميا مع اتحاد الكرة الليبى، على خوض مباراة ودية بين المنتخب الأول الليبى ومنتخب المحليين يوم 5 يونيو المقبل فى مصر.
 
 
 
قرر مسؤولو نادى الزمالك عرض محمد كوفى مدافع الفريق المعار لنادى الاتفاق السعودى للبيع أو الإعارة لناد آخر عقب انتهاء إعارته للنادى السعودى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق