الرقابة الإدارية تكشف أكبر محطة لتخزين القمح بالسويس بدون خطوط مياة

الإثنين، 08 مايو 2017 01:46 م
الرقابة الإدارية تكشف أكبر محطة لتخزين القمح بالسويس بدون خطوط مياة
صوامع القمح - أرشيفية
السويس- سيد نون

قام مكتب الرقابة الأدرية بالسويس، بحملة تفتيش شاملة على مخازن ومقار صوامع القمح بالمحافظة داخل المحطات الرئيسية لتخزين القمح، اليوم الاثنين.

قاد الحملة الرائد كريم الشريف، عضو مكتب الرقابة في السويس، وشارك  بالحملة مفتشي التموين، بأشراف اللواء باسم السبكي مدير مكتب الرقابة الإدارية، في السويس.

وبدأت حملة الرقابة الإدارية، للتفتيش داخل محطة عتاقة لتخزين القمح بالسويس، ورصدت الرقابة الإدارية، خلال تواجدها عدم تنفيذ المحطة لخطة توصيل خطوط المياه الرئيسية للمحطة، واستمرار اعتماد أحدث المحطات لتخزين القمح على خزانات المياه التي لا تستطع مواجهه حدوث أي حريق، بسبب عدم وجود مياه كافية وعدم توصيل مرافق خطوط المياه إلى محطة تخزين القمح.

وقامت الرقابة الإدارية، فور وصولها للمحطة بالتدخل والاتصال بالجهات المعنية بالسويس، للإسراع بتوصيل المرافق والمياه إلى المحطة الخاصة بتخزين القمح بعتاقة، حتى لا تحدث كارثة داخل المحطة في حالة حدوث حريق.

وقام مكتب الرقابة الإدارية بالسويس، باستدعاء مسئولي الحماية المدنية بالمحافظة، حتي يقوم بالتامين لحين الانتهاء من توصيل مرافق المياة إلى محطة تخزين القمح.

ورصدت الرقابة الإدارية، خلال جولات التفتيش بصوامع القمح بالمحافظة، أن ما تم توريدة من القمح من الأراضي الزراعية بالسويس، إلى محطات التخزين المختلفة بالمحافظة  1583 الف طن قمح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة