تعليم الإسكندرية تضع شروط للقبول في رياض الأطفال

الإثنين، 08 مايو 2017 12:53 م
تعليم الإسكندرية تضع شروط للقبول في رياض الأطفال
رياض الأطفال - أرشيفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، عن شروط القبول في تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2017-2018، للمدارس التجريبية، والتي ستبدأ من 1/6/2017 ولمدة شهر كامل.

وأوضح جمعة ذكري، وكيل وزارة التربية والتعليم، في بيان رسمي، اليوم الاثنين، أنه سيتم قبول الطلبات خلال شهر يونيو بمقر المدرسة التجريبية، التي يرغب ولي الأمر اللحاق بها، علمًا بأنه لابد أن يكون عمر الطفل أربعة سنوات على الأقل بنهاية شهر سبتمبر من نفس العام، كما يجب أن يكون التقديم بالمدارس القريبة من المربع السكني.

وأكد «ذكري»، إلى أن موعد التقديم لرياض الأطفال، ومن يرغب في التقدم التجريبي اللغات سيخضع إلى اختبارات لتقييم الطفل، كما يجب على جميع المدارس التجريبية للغات إرسال كشوف معتمدة بأسماء الأطفال المقبولين إلى إدارة التجريبيات بالمديرية، أحاطه علم الإدارة العامة للتجريبيات بالوزارة.

وأضافت مديرية التربية والتعليم، أنه على أولياء الأمور راغبي التقدم لأبنائهم، ممن ينطبق عليهم الشروط السنية للتقديم، سرعة التقدم لأبنائهم في الفترة ما بين 1 يونيو 2017 إلى يوم 30 يونيو 2017 ، بينما من المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين خلال الفترة من الخامس عشر من يوليو حتى أوائل سبتمبر 2014، هذا كما يجب توقيع ولي الأمر على إقرار بالالتزام بدفع المصروفات الدراسية فورًا حال قبول ابنه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق