عامر حسين يهاجم هاني رمزي: كل اللى همه يسافر تايلاند

الأحد، 07 مايو 2017 10:48 ص
عامر حسين يهاجم هاني رمزي: كل اللى همه يسافر تايلاند
عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

أبدى عامرحسين رئيس لجنة المسباقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعجبه من تصريحات هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأول للمحليين والتي أعلن فيها رغبته في إنهاء مسابقة الدوري يوم 8 يوليو المقبل من أجل الدخول في معسكر في تايلاند.

 

ويلتقي المنتخب الوطني مع تونس يوم 11 يونيو المقبل ومن المقرر ان يدخل في معسكر بداية من يوم 5 من الشهر ذاته بسبب خوض الأهلي والزمالك مباراة في دوري أبطال أفريقيا أحد أيام 2-3-4 يونيو المقبل.

 

قال حسين في تصريحات لبرنامج صباح الرياضة على شاشة النيل للرياضة :" اللي عايز يطلب براحته .. أنا نفسي الدوري يخلص بكرة بس أزاي".

 

وأضاف رئيس لجنة المسابقات:" شهر يونيو المقبل سيكون إجمالي التوقف فيه 22 يوم بسبب مباراة تونس في تصفيات أمم إفريقيا وارتباطات الأهلي والزمالك وسموحة بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية".

 

وأوضح حسين :" كان من المفترض أن يون منتخب المحليين من مواليد 97  وبعض لاعبى القسم الثانى ولكن يبدو أنه هناك من يرغب في السفر لتايلاند".

 

وشدد رئيس لجنة المسابقات، أن المسابقة مضغوطة بشكل كبير وأن الحل الأمثل لحل كل تلك الأزمات هو أن تكن مسابقة الدوري من 14 نادي لتفادي ضغط المباريات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة