اخبار الرياضة اليوم الجمعة 5 / 5/ 2017 .. تعرف علي المجموعات الثلاثة بعد قرعة البطولة العربية

الجمعة، 05 مايو 2017 10:50 م
اخبار الرياضة اليوم الجمعة 5 / 5/ 2017 ..  تعرف علي المجموعات الثلاثة بعد قرعة البطولة العربية
البطولة العربية
كتب أحمد سمير

شهدت الملاعب المصرية العديد من أخبار الرياضة اليوم اليوم الجمعة 5 مايو 2017، وكان من أبرزها ، تعرف علي المجموعات الثلاثة بعد قرعة البطولة العربية. 

في التقرير التالي نستعرض أبرز اخبار الرياضة اليوم الجمعة..


تعرف علي المجموعات الثلاثة بعد قرعة البطولة العربية

 

 

أسدل الستار علي مراسم قرعة البطولة العربية لكرة القدم في الأندية، والتي أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة، والمقرر إقامتها في الفترة بين 22 يوليو إلي 5 أغسطس القادم.

قرعة البطولة العربية.. الزمالك والنصر السعودي علي رأس المجموعة الثانية

 

حل الزمالك علي رأس المجموعة الثانية، إلي جانب أندية  النصر السعودي والفتح الرباطي والعهد اللبناني، خلال مراسم قرعة البطولة العربية، المقامة حالياً تحت سفح الأهرامات بالجيزة، في الفعاليات التي تنقلها بشكل حصري قناة on sport، والمقرر إقامتها في الفترة بين 22 يوليو إلي 5 أغسطس القادم.

الأهلي والوحدة الإماراتي في المجموعة الأولى بالبطولة العربية

 

حل الأهلي علي رأس المجموعة الأولى، إلى جانب أندية  الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري، والفيصلي الأردني، خلال مراسم قرعة البطولة العربية، المقامة حالياً تحت سفح الأهرامات بالجيزة، في الفعاليات التي تنقلها بشكل حصري قناة on sport، والمقرر إقامتها في الفترة بين 22 يوليو إلي 5 أغسطس القادم.

محمود البنا يكشف سر طرد لاعب البلدية أمام الرجاء

 

كشف الحكم محمود البنا، عن سبب أزمة لقاء البلدية والرجاء اليوم فى ختام لقاءات المجموعة الثالثة لدورى الدرجة الثانية، والتي وصل من خلالها الرجاء للدوري الممتاز.

أبو هشيمة يحضر قرعة البطولة العربية

 

حضر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قرعة البطولة العربية المقامة حاليا فى منطقة الأهرامات، كما حضر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى، ومحمد كامل رئيس شركه برزنتيشن، وأحمد مجاهد، وهانى زادة عضوا الزمالك.

أحمد أحمد : البطولة العربية تساوى دورى الأبطال الأفريقى

 

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أن البطولة العربية التى ستقام خلال الفترة من 22 يوليو حتى الخامس من أغسطس المقبل بالقاهرة والإسكندرية، لا تقل أهمية عن بطولة دورى أبطال أفريقيا، نظراً لمشاركة عدد كبير من الفرق الكبرى بالدول العربية.

محمد صلاح رئيساً لقطاع ناشئى الزمالك خلفا لأحمد عبد الحليم

 

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعيين محمد صلاح المدير الفنى السابق للفريق رئيساً لقطاع الناشئين بالنادى بدلاً من أحمد عبد الحليم.

ألتراس لاتسيو يكشف المتهم الحقيقي بتهديد محمد صلاح بالقتل في روما

 

أعلن ألتراس نادى لاتسيو الإيطالى اليوم الجمعة، عن مسئوليته حول تهديد ثلاثى روما محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودانييلى دى روسى بالقتل، في واقعة أثارت وسائل الإعلام الإيطالية على مدار اليوم.

" حمبوزو" يؤهل الرجاء للدوري الممتاز بعد هدف قاتل أمام بلدية المحلة

 

 

انتهت مباراة الرجاء وبلدية المحلة، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، والتي أقيمت علي ملعب مركز شباب مطروح، بنتيجة 1-صفر لصالح الرجاء، أحرزه محمود حمبوزو في الدقيقة 96.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق