محمد صلاح VS متعصبو الساحرة المستديرة.. هل ينام والأنوار مضاءة؟

الجمعة، 05 مايو 2017 12:24 م
محمد صلاح VS متعصبو الساحرة المستديرة.. هل ينام والأنوار مضاءة؟
محمد صلاح
كتب حسام الحاج

بوادر أزمة تلوح في الأفق حينما تفاجئ عشاق ومحبي محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي روما الإيطالي، تلقيه تهديدات بالقتل، في الوقت الذي لم يتم فيه الكشف عن صاحب تلك التهديدات.

وقالت وسائل الإعلام الإيطالية، إنه تم العثور على دمى مشنوقة في إحدى شوارع العاصمة الإيطالية «روما»، تحمل أسماء محمد صلاح، ورادجا ناينجولان، ودانييلي دي روسي، بجانب لافتة تحمل عبارة «نصيحة بدون جريمة، نم والأنوار مضاءة».

وأضافت وسائل الإعلام الإيطالية، أنه لم يتم، حتى الآن، تحديد أصحاب تلك التهديدات، وعما إذا كانت جماهير روما من قامت بهذا الفعل أم جماهير لاتسيو العدو التاريخى لروما.

60218-تهديدات-بقتل-نجوم-روما

كما أبرزت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، التهديدات بالقتل التي تعرض لها ثلاثي فريق روما، محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودانييلي دي روسي.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن روما في حالة تأهب قصوى، بعد التهديدات بالقتل التي تعرض لها الثلاثي الأكثر شعبية في النادي.

وأضافت الصحيفة، أن مصدر تلك التهديدات لا يزال مجهولًا حتى الآن، وعما إذا كانت جماهير روما هي مصدر تلك التهديدات بعد خسارة الفريق أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الديربي التي جمعتهما الأحد الماضى بملعب «الأولمبيكو»، وضباع حلم الحصول على لقب الدوري الإيطالي أم من جماهير لاتسيو، التي تكن مشاعر الكراهية لجميع لاعبي روما.

85275-محمد-صلاح-مهدد-بالقتل

وأشارت الصحيفة إلى تلك التهديدات لم تكشف أيضًا عما إذا كانت تستهدف الثلاثي محمد صلاح، وناينجولان، ودي روسي، مباشرة أم تم اختيارهم باعتبارهم رموز النادي، وأن تلك التهديدات تستهدف الفريق بأكمله.

46338-تهديدات-بالقتل-لمحمد-صلاح

وكانت الشرطة الإيطالية تدخلت على الفور لفتح تحقيق عاجل للكشف عن هوية مصدر التهديدات التي تعرض لها ثلاثي نادي روما، وقالت الشرطة في بيان نقلته وكالة «إنسا» الإيطالية: «تم العثور على دمى مشنوقة تحمل قمصان عدد من لاعبي فريق روما كانت معلقة على طريق بالقرب بجوار مبنى الكولوسيوم بجانب لافتة تحمل عبارة "نصيحة بدون جريمة، نم والأنوار مضاءة، وبناء على ذلك تقوم الشرطة بالتحقيق في تلك الواقعة».

كما نشرت صحيفة «آل ميساجرو» الإيطالية، فيديو يظهر قيام مجهولين بتوجيه تهديدات بالقتل لثلاثي نادي روما، محمد صلاح، ورادجا ناينجولان، ودانييلي دي روسي. وقالت الصحيفة: «إن مصدر تلك التهديدات لا يزال مجهولًا حتى الآن».

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل 13 هدفًا في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم مع روما، الذي يلتقي مع ميلان في التاسعة إلا ربع مساء الأحد المقبل بملعب «سان سيرو»، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة «الكالتشيو».

ويحتل روما، الذي خسر المباراة الماضية أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، خلف يوفنتوس «المتصدر» بفارق 9 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولي صاحب المركز الثالث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة